الأهلي

“أضرب يا بيبو”.. قرار تاريخي من الخطيب ضد كولر ولاعبي الأهلي بسبب النتائج !!

فجر مصدر مسؤول بالنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما تحدث عن كون إدارة القلعة الحمراء بقيادة الكابتن محمود الخطيب قد وضعت المدرب مارسيل كولر تحت التقييم خلال الفترة المقبلة، وهذا بعدما شهدت نتائج الفريق في الآونة الأخيرة تذبذب ملحوظ، وخاصة بعد الخروج أمام صن داونز في الدوري الأفريقي وخسارة لقب السوبر أمام اتحاد العاصمة، وأخيرًا التعادل أمام الجونة في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أزمة جديدة في النادي الأهلي
قالت تقارير صحفية بأن الكابتن محمود الخطيب قد عنف كل اللاعبين والجهاز الفني بعد مباراة الجونة، وقال بأن ما يحدث في الفترة الأخيرة في النتائج هو أمر غير مقبول تمامًا في النادي الأهلي، متوعدًا بتوقيع عقوبات رادعة على كل أفراد الفريق الأول في حال حدوث أي تعثر جديد في الآونة القادمة.

وأوضحت التقارير، بأن مجلس الإدارة في حالة كبيرة من الاستياء بسبب نتائج الفريق في الآونة الأخيرة، وطلب من اللاعبين التركيز ومحاولة العودة من جديد إلى سلسلة الانتصارات من جديد والفوز بكل الألقاب المتبقية خلال هذا الموسم، وخاصة دوري الأبطال والدوري المصري.

كولر غضاب من أداء لاعبي الأهلي
في السياق ذاته، كشف مصدر داخل الجهاز الفني بالقلعة الحمراء، بأن السويسري مارسيل كولر في حالة كبيرة من الاستياء والغضب بسبب المستويات التي يقدها اللاعبين في هذه الفترة، وعلى الأخص في مباراة الجونة الأخيرة بالدوري.

وكان “كولر” قد هدد عدد كبير من نجوم الأهلي بالبقاء على مقاعد الاحتياط وعدم المشاركة بشكل أساسي في المباريات المقبلة، في حال ما إذا استمروا في تقديم هذه المستويات المتواضعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى