الأهليالكورة المصرية

مضى على العقود خلاص.. الأهلي يعلن التعاقد مع نجم الزمالك السابق رسميًا

وصلت مفاوضات النادي الأهلي مع نجم الزمالك السابق إلى مرحلة متقدمة للغاية، وذلك وفقًا لما أكدته مصادر قريبة من إدارة القلعة الحمراء بقيادة الكابتن محمود الخطيب، والتي قالت بأن الميركاتو الشتوي المقبل سوف يشهد حسم نحو 3 أو 4 صفقات من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول بالعناصر المميزة التي طلبها المدرب السويسري مارسيل كولر.

الأهلي يحصل على توقيع نجم الزمالك
أفاد مصدر مسؤول في الجزيرة، بأن الكابتن الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر إلى أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق، وذلك من أجل البدء في إجراءات حسم صفقة التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، الظهير الأيمن في نادي مودرن فيوتشر ولاعب منتخب مصر.

وأوضح المصدر، بأن الأهلي يسعى لحسم هذه الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وليس في الصيف القادم كما يعتقد البعض.

وفي هذا الصدد، قالت تقارير صحفية بأن المارد الأحمر قد رصد نحو 30 مليون جنيه من أجل إقناع فيوتشر بالتنازل عن خدمات عمر كمال عبد الواحد في الميركاتو الشتوي، وهذا بجانب راتب يقدر بنحو 10 مليون جنيه في الموسم الواحد لصالح اللاعب.

الجدير بالذكر بأن الأهلي قد تمكن من التفوق على الزمالك في صفقة عمر كمال، وهذا على الرغم من كون اللاعب كان قد سبق له وأن وقع على عقود انتقاله إلى القلعة البيضاء قبل نحو موسمين، ولكن الصفقة لم يكتب لها النجاح بسبب مشاكل إدارية في الزمالك.

كولر غاضب من تصرفات إدارة الأهلي
في سياق آخر، أكدت تقارير صحفية بأن هناك حالة من الغضب والاستياء تسيطر على المدرب السويسري مارسيل كولر، وذلك بسبب تآخر إدارة الأهلي بشكل مستمر في مسألة حسم الصفقات.

وضرب كولر مثال بما حدث في الميركاتو الماضي، حيث أنضم بعض اللاعبين إلى القلعة الحمراء بعد بداية الموسم، وذلك على غرار الفرنسي انتوني موديست والذي وقع للأهلي في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات، وبسبب هذا الأمر لم يخوض فترة الإعداد مع الفريق الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى