الأهلي

كولر مش عايزهم خلاص.. 3 نجوم مهددون بالرحيل عن صفوف الأهلي في الشتاء

تسود حالة من القلق لدى جمهور النادي، بعد تراجع مستوى الفريق، وخسارة بطولتين منذ بداية الموسم وهي مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري والدوري الإفريقي، والتعادل الأخيرة أمام الجونة في الدوري، وسط تراجع مستوى اللاعبين، حيث طالبت بضرورة الاستغناء عن بعض اللاعبين وتدعيم الصفوف خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويواجه عدد من لاعبي الأهلي، شبح الرحيل عن صفوف الأهلي، في الانتقالات الشتوية، بعد أن خرجوا من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، بعد المستوى المتواضع الذي ظهروا عليه في المباريات التي شاركوا فيها خلال الموسم الحالي.

3 نجوم مهددين بالرحيل عن الأهلي
وكشفت تقارير صحفية، أن هناك 3 لاعبين مهددين بالرحيل عن صفوف الأهلي في يناير، على رأسهم اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو، الذي بدأ البحث عن عروض للرحيل عن صفوف الفريق لرغبته في المشاركة بصفة أساسية، بعد خروجه من حسابات كولر، حيث لم يشارك منذ بداية الموسم إلا في مباراتين فقط، أمام سان جورج الإثيوبي في إفريقيا ولم يحرز أو يصنع أي هدف خلالهما.

كولر مش عايزهم خلاص.. 3 نجوم مهددون بالرحيل عن صفوف الأهلي في الشتاء
كريستو
وثاني اللاعبين المهددين بالرحيل في الأهلي، اللاعب صلاح محسن، بعدما فشل في إثبات جدارته مع الفريق في المباريات التي شارك فيها، الأمر الذي جعل المدير الفني يستبعده من قائمة الفريق في المباريات الأخيرة، ولعب في 5 مباريات في مختلف البطولات ولم يحرز أي هدف وصنع هدف وحيد.

وبات اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي، مهدد بالرحيل عن صفوف الفريق بعد الظهور بأداء مخيب للآمال مع الفريق، بعد ظهر بمستوى باهت وبلياقة بدنية ضعيفة جدا، ولعب مع الفريق 9 مباريات في مختلف البطولات أحزر خلالها هدفين آخرها الهدف أمام الجونة في المباراة الماضية يوم السبت الماضي، ولم يصنع أي هدف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى