الزمالك

“العو رجع تاني”.. الزمالك يعلن عن اسم المدرب الجديد والإعلان الرسمي بعد ساعات

نجح نادي الزمالك من التوصل لاتفاق مع مدربه الجديد، والذي سيتولى مهام القيادة الفنية للفارس الأبيض بعد إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بقرار من مجلس الإدارة بقيادة حسين لبيب، والذي شدد على كونه قد تلقى عدد كبير من السير الذاتية من قبل أسماء كبيرة ترغب في تدريب الفريق الأول بالقلعة البيضاء.

الزمالك يحسم موقفه من المدرب الجديد
ذكرت تقارير صحفية نقلًا عن مسؤولين في الزمالك، بأن الفارس الأبيض قد توصل لاتفاق مع المدرب السويسري كريستين جروس، ليكون هو المدير الفني الجديد خلال منافسات هذا الموسم، لتكون تلك هي الولاية الثالثة لجروس في ميت عقبة.

وأشارت التقارير، بأن اختيار كريستين جروس كان بعد اجتماع عقد في مجلس الإدارة، وتم الاتفاق بالإجماع على تعيينه في منصب المدير الفني وسيعاونه مدرب مساعد أجنبي ومحلل أداء بالإضافة إلى معد بدني، وهذا في الوقت الذي سيكون فيه المدرب العام مصري ومن أنباء النادي.

وبحسب مصدر رفيع المستوى في القلعة البيضاء، فمن المتوقع بأن يتم الإعلان عن التعاقد مع “جروس” خلال الساعات المقبلة، ومن ثم سيتم تقديمه في مؤتمر صحفي داخل مقر النادي بميت عقبة.

صفقات سوبر في الطريق إلى الزمالك
دخل مسؤولو الزمالك في مفاوضات جادة للحصول على توقيع 3 لاعبين سوبر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا من أجل تدعيم صفوف الفريق بالعناصر القادرة على تقديم الإضافة وإعادة الزمالك من جديد إلى منصات البطولات والألقاب.

وأشارت المصادر إلى رغبة الفارس الأبيض في التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، وكذلك ناصر ماهر وهذا بجانب بعض الأسماء الأخرى التي سيتم الحصول على خدماتها في ميركاتو الشتاء القادم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى