الأهلي

“وقتك خلص”.. الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق رسميًا بعد قرار كولر المفاجئ

أكدت تقارير صحفية بأن النادي الأهلي يحاول خلال هذه الأيام، حسم بعض الصفقات الجديدة بناءً على طلبات مدربه السويسري مارسيل كولر، حيث أبدى الأخير غضبه العارم من مستوى بعض اللاعبين، وطلب من الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب التخلص من عدد منهم خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وتعويضهم بعناصر جديدة قادرة على تقديم الإضافة لقوام الفريق الأول.

كولر يطرد نجم الاهلي من الفريق
قال مصدر مقرب من إدارة القلعة الحمراء، بان مارسيل كولر قد تحدث في اجتماع مع لجنة التخطيط بشأن بعض الأمور الهامة التي تخص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وعلى رأسها ملف اللاعبين الراحلين عن النادي في الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً: “رفضت الزمالك عشانكم”.. نجم منتخب مصر يعلن انتقاله إلى الأهلي لمدة 4 سنوات
وفجر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما قال بأن “كولر” طلب الاستغناء عن 5 لاعبين دفعة واحدة في الميركاتو المقبل، وعلى رأسهم مهاجم الفريق صلاح محسن وكذلك محمد الضوي كريستو بالإضافة إلى محمود متولي، حيث أثار الأخير غضب المدرب السويسري بسبب إصاباته المتكررة.

وأوضحت التقارير الإعلامية بأن المدير الفني قد أكد في حديثه لأعضاء لجنة التخطيط، بأن هناك بعض اللاعبين الذين خرجوا من حساباته بشكل كامل، ومن الأفضل عرضهم للبيع أو الإعارة في فترة الانتقالات الشتوي.

الأهلي يوافق على بيع مهاجم الفريق
وافق مجلس إدارة الشياطين الحمر بقيادة الكابتن محمود الخطيب على رحيل اللاعب صلاح محسن عن قائمة الفريق الأول خلال ميركاتو يناير القادم، وخاصة بعدما تحصل اللاعب على أكثر من عرض من أندية داخل الدوري المصري.

وبحسب مصدر مقرب من النادي، فإن رحيل “محسن” خلال السوق الشتوي القادم لن يكون على سبيل الإعارة كما يعتقد البعض، بل بيع نهائي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى