الأهلي

الخطيب وافق.. عملاق ألمانيا يطلب التعاقد مع “نجم الأهلي” مقابل 5 مليون دولار

أشارت تقارير صحفية عن أقتراب رحيل أحد نجوم النادى الأهلي، خلال الميركاتو الشتوى المقبل والإنضمام الى الدورى الألمانى، عقب تلقى نجم القلعة الحمراء عرض مغرى للأنتقال الى البوندسليجا، عقب ظهوره بأداء أكثر من رائع خلال الفترة الاخيرة مع النادى الأهلي، وساهم بشكل كبير بتتويج المارد الأحمر بأكثر من بطولة، ومنهم الدورى الممتاز، ودورى أبطال أفريقيا، بالإضافة الى أداءه المتميز مع منتخب مصر.

حقيقة عرض الدورى الألمانى لنجم الأهلي
وكشف الإعلامى أحمد شوبير حقيقة العرض الألمانى لنجم الأهلي محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، وذلك بعدما انتشرت الأخبار بشكل قوي في الفترة الأخيرة.

وأكد شوبير عبر برنامجه الإذاعى أنه لا توجد أى عروض من أندية الدورى الألمانى أو غيره للاعب القلعة الحمراء محمد عبد المنعم، وكلها مجرد توقعات أو تكهنات لا أساس لها، ومحمد عبد المنعم مستمر مع المارد الأحمر لنهاية عقده حتى الأن.

وكان محمد عبد المنعم قد أعلن عن رغبته بخوض تجربة الإحتراف الخارجى خلال الفترة المقبلة، وخاصة فى ظل أرتباط أسم اللاعب بأكثر من نادى خليجى خلال الفترة الماضية، عقب ظهوره بأداء متميز خلال الآونة الأخيرة مع النادى الأهلي.

وفي هذا الصدد، قالت تقارير إعلامية بأن هناك عرض قوي من قبل أحد الفرق الألمانية قد وصل إلى الأهلي للحصول على توقيع “عبد المنعم” مقابل نحو 5 مليون دولار.

تفاصيل أزمة الخطيب ومارسيل كولر
وعلى الجانب الأخر قرر محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي، والمشرف على قطاع الكرة بالنادى الأهلي، عقد جلسة خاصة مع المدير الفنى السويسرى للمارد الأحمر، فور عودته من إجازته والتى ستسغرق 7 أيام، بسبب فترة التوقف الدولى، وسيناقش الخطيب أسباب تراجع مستوى الفريق خلال الآونة الاخيرة، منذ خسارة السوبر الأفريقى أمام أتحاد العاصمة الجزائرى، وتالاها الخروج من بطولة دورى السوبر الأفريقى، وأخيرًا التعادل الغير مبرر، بنتيجة 1-1، أمام فريق الجونة الصاعد حديثًا الى الدورى الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى