الأهليالكورة المصرية

“حسموها خلاص”.. الأهلي يعلن التعاقد مع نجم الزمالك السابق بـ45 مليون جنيه

تمكنت لجنة التعاقدات والتسويق في النادي الأهلي، من اتمام أول مهامها والحصول على توقيع لاعب منتخب مصر، وذلك بناءً على الرؤية الفنية للمدرب السويسري مارسيل كولر، والذي كشف في اجتماعاته الأخيرة مع الإدارة على ضرورة ضم لاعبين جدد وتدعيم صفوف الفريق بالشكل الأمثل خلال فترة الانتقالات الشتوية والتي تفتح أبوابها في شهر يناير القادم.

الأهلي يحسم صفقة من العيار الثقيل
ذكرت تقارير صحفية، بأن أمير توفيق قد عقد جلسة مطولة مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد ووكيل أعماله، في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، وقد اتفق الطرفين على كل تفاصيل العقد بما في ذلك الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب خلال فترة عقده مع الشياطين الحمر.

وبحسب مصدر مسؤول في الأهلي، فإن الكابتن الخطيب قد رصد نحو 10 مليون جنيه كراتب لعمر كمال خلال الموسم الواحد، وهذا على أن يوقع اللاعب على عقد يمتد لنحو 4 سنوات ونصف تبدأ من يناير القادم وحتى صيف عام 2028.

ووفقًا لتقارير إعلامية، فإن اللاعب قد أبدى موافقة نهائية على ارتداء القميص الأحمر، وقال لمسؤولي الأهلي بأنه يطمح للانتقال إلى القلعة الحمراء منذ فترة طويلة، ولهذا فقد رفض كل العروض التي وصلت إليه في الآونة الماضية.

جلسة طارئة بين رئيس الأهلي والمدير الفني
يعقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، جلسة مطولة مع المدرب السويسري مارسيل كولر، وذلك فور عودته من الإجازة التي حصل عليها خلال فترة التوقف الدولي.

وأشارت التقارير، بأن “الخطيب” سيحاول وضع النقاط على الحروف خلال اجتماعه مع كولر، وخاصة بعد حالة الغضب التي سيطرت على الإدارة في الفترة الأخيرة نتيجة لتراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم، حيث خسر الأهلي لقب السوبر الأفريقي وكذلك خرج من بطولة الدوري الأفريقي على يد صن داونز وأخيرًا تعادل بشكل مفاجئ أمام الجونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى