الزمالك

“مجاش على بال حد”.. الزمالك يعلن عن اسم المدرب الجديد ومفاجأة مدوية للجمهور

رفع الإعلامى محمد شبانة الستار عن مفاجأة مثيرة، فيما يخص المدير الفنى الجديد للقلعة البيضاء نادى الزمالك، ورغبة مجلس الإدارة فى التعاقد مع مدرب قوي وصاحب سيرة ذاتية مميزة، ليقود الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، مؤكدًا بأن إدارة الزمالك ترصد مليون دولار كراتب سنوى للمدير الفنى الجديد، وترغب في أن تتعاقد مع اسم له وزنه في كرة القدم العالمية.

من هو مدرب الزمالك الجديد؟
تحدثت تقارير صحفية عن هوية المدرب الجديد للقلعة البيضاء، ولكن المصادر المقربة من إدارة الزمالك قد أكدت بأن هناك بعض الأسماء الكبيرة المرشحة لتولي تدريب الفريق في هذه الفترة، على رأسها بيتسو موسيماني وكريستين جروس.

وبحسب المصادر، فإن مسؤولي الزمالك قد دخلوا في مفاوضات للحصول على توقيع المدرب السويسري رينيه فايلر، والذي سبق له وأن درب النادي الأهلي، ومن المتوقع بأن يتم حسم الأمور معه خلال الساعات المقبلة.

حقيقة مشاركة الزمالك فى بطولة السوبر بالإمارات
قالت تقارير إعلامية، بأن إدارة الزمالك لم تخاطب أتحاد الكرة بشأن المشاركة ببطولة السوبر المصرى بنسخته الجديدة، والتى ستقاد بالإمارات بمشاركة 4 أندية، كما ردد البعض خلال الآونة الأخيرة.

وكان أتحاد الكرة قد أخطر الأندية الأربعة المشاركة بالبطولة، وهم الأهلي بطل الدورى وسيراميكا كيلوبترا بطل كأس الرابطة، ونادى بيراميدز بالإضافة الى نادى مودرن فيوتشر.

عقوبة قاسية على أحمد فتوح
وقرر مجلس إدارة القلعة البيضاء نادى الزمالك، توقيع عقوبة قاسية على نجم الفريق أحمد فتوح بخصم 25% من مستحقاته، بسبب الأزمة الأخيرة للاعب ومغادرته معسكر لزمالك قبل ساعات من لقاء زد، كما تعرض محمد صبحى حارس الفريق لنفس العقوبة بخصم القيمة ذاتها من مستحقاته، في حين تم خصم 15% من مستحقات مصطفى الزنارى.

وأستقر الجهاز الفنى لنادى الزمالك والذى يقوده معتمد جمال، بخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولى، فى إطار أستعدادات الفارس الأبيض للقاء أبو سليم الليبى، والتى تقرر إقامتها يوم 26 نوفمبر الجارى بإستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الأولى من بطول كأس الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى