الأهليالكورة المصرية

“مضى معانا ببلاش”.. الأهلي يعلن التعاقد مع نجم بيراميدز لمدة 4 سنوات رسميًا

قال الإعلامي شريف جمعة، بأن الساعات المقبلة سوف تشهد مفاجأة سارة لكل جماهير النادي الأهلي، وذلك بعدما توصل مسؤولي الفريق الأول لكرة القدم لاتفاق مع لاعب بيراميدز وذلك بشأن انتقاله لصفوف الشياطين الحمر بدءًا من الموسم الجديد، وهذا بعدما ينتهي عقد اللاعب مع الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يحسم صفقة نجم بيراميدز
ذكر مصدر مسؤول بالقلعة الحمراء في تصريحات إعلامية، بأن الأهلي يستهدف خلال الساعات المقبلة الحصول على توقيع صفقة نجمي بيراميدز أسامة جلال ومحمد حمدي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح “جمعة” في تصريحات إعلامية بأن المفاوضات بين الأهلي وأسامة جلال تسير بشكل جيد للغاية، واللاعب قد رفض تجديد عقده مع بيراميدز بالفعل، وهو الأمر الذي يفتح الباب أمام انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو.

فجر شريف جمعة مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قال بأن “جلال” لن يكون هو اللاعب الوحيد الذي ينتقل من صفوف بيراميدز إلى النادي الأهلي، فهناك مفاوضات أخرى تتم الآن بين إدارة الفريق الأحمر وبين اللاعب محمد حمدي.

الخطيب يصالح جماهير الأهلي
وأشارت التقارير الصحفية، بأن إدارة الأهلي تحاول التوقيع مع الثنائي حمدي وجلال، من أجل أن يكونوا إضافة قوية لصفوف الفريق الأول في الفترة المقبلة بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي طلب من الإدارة حسم عدد من الصفقات السوبر.

ومن المتوقع بأن يرحل عن صفوف الأهلي عدد من اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي، وعلى رأسهم صلاح محسن بالإضافة إلى كريم نيدفيد وكذلك محمود متولي، حيث خرجهم من حسابات المدير الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى