الأهلي

بعد تدخل رئيس النادي.. الأهلي يتعاقد مع “الصفقة السوبر” مقابل 70 مليون جنيه

قال مصدر رسمي بالنادي الأهلي بأن الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة بالقلعة الحمراء، قد أعطى الضوء الأخضر إلى أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق، بشأن اتمام صفقة التعاقد مع لاعب منتخب مصر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليكون أول تدعيمات الفريق بناءً على طلبات السويسري مارسيل كولر والذي طلب من الإدارة حسم بعض الصفقات الجديدة في أقرب وقت ممكن.

الأهلي يحسم صفقة نجم المنتخب
أشارت التقارير الصحفية، بأن المارد الأحمر قد عرض نحو 10 مليون جنيه كراتب سنوي على اللاعب عمر كمال عبد الواحد، وذلك من أجل أن يوافق على الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضحت التقارير، بأن الأهلي قد وافق بالفعل على كافة الطلبات التي وضعها اللاعب ووكيل أعماله، ليصبح الشياطين الحمر هم الأوفر حظًا لحسم الصفقة خلال الساعات المقبلة، وهذا على الرغم من وجود اهتمام بالغ من جانب كلًا من الزمالك وبيراميدز بالحصول على توقيع عمر كمال عبد الواحد.

ووفقًا لمصدر مسؤول في الأهلي، فإن التعاقد مع لاعب مودرن فوتشر سيكلف خزائن القلعة الحمراء أكثر من 70 مليون جنيه بما في ذلك المبلغ الذي سيحصل عليه فريقه الحالي، وكذلك مجموع رواتبه خلال مدة العقد والتي تصل لنحو 4 سنوات كاملة.

أزمة بين إدارة الأهلي وكولر لهذا السبب
فجرت مصادر قريبة من إدارة القلعة الحمراء مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن هناك خلافات كبيرة في هذه الفترة بين لجنة التخطيط وبين المدرب السويسري مارسيل كولر، وذلك بسبب رغبة الأخير في التخلي عن عدد كبير من اللاعبين على سبيل البيع النهائي في ميركاتو الشتاء، وهو عكس ما تريده لجنة التخطيط والتي ترى بأنه من الأفضل رحيل اللاعبين على سبيل الإعارة فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى