الأهليالزمالكالكورة المصرية

“لازم اخد حقي”.. أول تعليق من ابن الأهلي بشأن انتقاله إلى الزمالك رسميًا

فجر نجم النادي الأهلي السابق مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما وافق بشكل رسمي على الانتقال إلى صفوف الزمالك خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا على الرغم من عدم مرور إلا 3 شهور فقط من رحيله عن القلعة الحمراء، ووجود علاقة طيبة للغاية بينه وبين جماهير الأهلي، ولكن هذا الأمر لم يمنعه من الموافقة على ارتداء القميص الأبيض وتمثيل أبناء ميت عقبة.

ابن الأهلي ينضم إلى صفوف الزمالك
كشفت تقارير إعلامية بان أحد وكلاء اللاعبين يلعب دور الوساطة الآن بين إدارة الزمالك وبين ناصر ماهر، لاعب الأهلي السابق ونجم مودرن فيوتشر الحالي، وذلك بعدما أعطى اللاعب موافقة مبدئية على الانتقال إلى صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضحت التقارير، بأن “ماهر” كان غاضب للغاية من الطريقة التي تم التعامل بها معه داخل جدران النادي الأهلي في آخر أيامه، وهذا على الرغم من كونه معروف بالالتزام والانضباط ولم يبدي أي اعتراضات على قرارات الجهاز الفني والذي كان يصر على بقاءه على مقاعد البدلاء ولم يحصل على فرصة كاملة لإثبات أحقيته بارتداء القميص الأحمر.

وكان اللاعب قد تحدث لبعض المقربين منه، وقال بأن اللعب في الزمالك يعد فرصة جيدة للغاية، وخاصة لكون النادي الأبيض يملك لاعبين على أعلى مستوى وقادرين على تحقيق البطولات والألقاب خلال السنوات المقبلة.

الزمالك يقترب من التعاقد مع مدرب جديد
في سياق متصل، بدأ مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة الكابتن حسين لبيب، في مناقشة بعض الأمور التي تخص الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة، حيث تم الإعلان عن مجموعة من القرارات النارية، والتي جاءت على هذا النحو التالي:

عرض أحمد فتوح والزناري ومحمد صبحي للبيع.
الموافقة على رحيل أوسوريو وجهازه الفني المعاون بالكامل.
التعاقد مع مدرب اجنبي جديد في الساعات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى