الأهلي

خلصت الحكاية.. الأهلي يعلن رحيل “نجم الفريق” رسميًا مقابل 30 مليون جنيه

وافق النادي الأهلي على عرض رسمي قد وصل إلى نجم الفريق، وذلك من أجل الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء وخوض تجربة جديدة في الفترة القادمة، وخاصة بعدما خرج اللاعب من حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر في الآونة الأخيرة، وبات لا يشارك مع الفريق سواء بشكل أساسي أو حتى من على مقاعد البدلاء.

رحيل نجم الأهلي عن النادي
أصبح أيام اللاعب محمد الضاوي كريستو في القلعة الحمراء معدودة، وهذا بعدما وافق الأهلي على عرض الترجي الرياضي التونسي للحصول على توقيع اللاعب خلال الميركاتو الشتوي.

وبحسب التقارير، فإن الترجي قد عرض نحو 600 ألف دولار على الأهلي من أجل التنازل عن خدمات “كريستو” في فترة الانتقالات الشتوية، وهذا بجانب نحو 400 ألف دولار تقريبًا كإضافات بناءً على المستويات التي سيقدمها اللاعب خلال مدة عقده مع النادي التونسي.

ومن المتوقع بأن تحسم صفقة انتقال اللاعب محمد الضاوي كريستو إلى الترجي في الأيام المقبلة، وذلك بعدما يتفق الأخير مع اللاعب على تفاصيل عقده بما في ذلك راتبه السنوي وكذلك مدة العقد.

قرارات نارية من كولر تفاجئ جماهير الأهلي
طالب المدير الفني للقلعة الحمراء من إدارة النادي ضرورة التوقيع مع لاعبين جدد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدًا بأن هذا الأمر قد بات ضروري للغاية في ظل تراجع مستوى عدد من اللاعبين داخل الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت التقارير بأن كولر قد طلب الحصول على توقيع 3 لاعبين في مراكز قلب الدفاع والظهير الأيسر وهذا بجانب مركز المهاجم الصريح، حيث لا زال المدرب غير مقتنع بما يقدمه اللاعب الفرنسي انتوني موديست.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى