الأهلي

الصفقة الأولى وصلت رسميًا.. الأهلي يحصل على توقيع “العالمي” مقابل 70 مليون جنيه

أعلن مصدر رسمي في النادي الأهلي عن حسم صفقة التعاقد مع لاعب منتخب مصر، ليكون هو أول تدعيمات الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل، حيث طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر التوقيع مع بعض اللاعبين المميزين في سوق الانتقالات القادم، لتعويض رحيل بعض النجوم وعلاج المشاكل الموجودة في تشكيلة الفريق الأول خلال هذه الفترة.

الأهلي يحسم أول صفقة شتوية
حسم مسؤولو القلعة الحمراء المفاوضات مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، نجم مودرن فيوتشر والظهير الأيمن لمنتخب مصر، ليكون هو أول صفقات النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية التي تفتح أبوابها مطلع شهر يناير القادم.

وبحسب التقارير، فإن اللاعب قد أعطى موافقة رسمية على الانتقال نحو كتيبة المدرب مارسيل كولر، مقابل حصوله على راتب سنوي يقدر بنحو 10 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهذا في الوقت الذي سيحصل فيه فيوتشر على 30 مليون جنيه من أجل التنازل عن خدمات عمر كمال.

وأشارت التقارير، بأن الأهلي قد حاول إدخال بعض اللاعبين ضمن الصفقة من أجل تقليل قيمتها المادية، ولكن مسؤولي فيوتشر قد أصروا على أن تكون الصفقة “كاش” فقط وليس صفقة تبادلية.

قرار هام من الخطيب ضد مدرب الأهلي
فاجئ الكابتن محمود الخطيب وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي كل جماهير الفريق، وذلك بعدما تم تسريب أنباء من داخل المجلس تؤكد أن المدرب السويسري مارسيل كولر قد تم وضعه قيد التقييم في الفترة الحالية، وذلك بعد تذبذب النتائج في المباريات الماضية.

وأوضحت التقارير بأن “كولر” لديه فرصة أخيرة لتصحيح الأوضاع حتى مباريات كأس العالم للأندية والتي ستقام خلال شهر ديسمبر بالمملكة العربية السعودية، وفي حال فشل في هذا الأمر فسيتم إنهاء التعاقد معه والبحث عن مدرب جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى