الأهليالزمالكالكورة المصرية

“ده قراري النهائي”.. أول تعليق من ابن الزمالك بشأن انتقاله إلى الأهلي رسميًا

كشف الإعلامى مهيب عبد الهادى عن تفاصيل مثيرة بشأن موقف نجم الزمالك ومنتخب مصر، وذلك بخصوص مستقبله مع نادى الزمالك، وكان أحمد فتوح ومحمد صبحى حارس الفارس الأبيض ومصطفى الزنارى، قد تعرضوا للعقوبة من قبل إدارة الزمالك، عقب مغادرة الثلاثى معسكر الفريق الأول، دون الرجوع الى الجهاز الفنى للزمالك، قبل ساعات من مباراة الزمالك أمام فريق زد بالدورى الممتاز.

تطورات مثيرة بشأن موقف فتوح مع الزمالك
وأوضح مهيب عبد الهادى، أن هناك وساطة داخل نادى الزمالك، لحل أزمة أحمد فتوح مع القلعة البيضاء، وإقناعه بالتجديد مع الفارس الأبيض خلال الأيام المقبلة، وجاءت تلك الوساطة عقب إعلان إدارة الزمالك توقيع غرامة مالية على أحمد فتوح، بخصم 25% من مستحقاته بسبب الأزمة الأخيرة، وشمل القرار أيضا خصم 25% من حارس الزمالك محمد صبحى، و15% من مستحقات مصطفى الزنارى، بالإضافة الى عرضهم للبيع.

وأكد مهيب أن أحمد فتوح قريب للغاية من التواجد فى النادى الأهلي، فى حالة لم تنجح مساعى الوساطة بين اللاعب والقلعة البيضاء، بينما محمد صبحى، فقد أكد مهيب أنه سيكون حارس مرمى الفريق السماوى نادى بيراميدز، فى حالة لم يتم حل أزمته مع القلعة البيضاء.

أول رد فعل من فتوح بعد قرار الزمالك
وأثار لاعب الزمالك أحمد فتوح حالة من الجدل، بعدما نشر اللاعب صورة له من تدريبات منتخب مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعى إنستجرام، والتى أعتبرها البعض، تجاهل من اللاعب لقرار مجلس الزمالك بخصم 25% من مستحقاته لدى القلعة البيضاء.

ولم يتنجح إدارة الزمالك حتى اللحظة فى الأستقرار على أسم أو هوية المدير الفنى الجديد، للفريق الأول لكرة القدم للزمالك، عقب رحيل الكولومبى أسوريو، ويتم حاليًا دراسة جميع السير الذاتية المتاحة، لإختيار المدرب الأنسب للقلعة البيضاء لقيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى