الأهلي

ماضى لـ الأهلي من بدرى.. نجم منتخب مصر يعلن انتقاله إلى القلعة الحمراء رسميًا

أشار أحمد غانم سلطان، نجم الزمالك السابق، إلى أخر تطورات مفاوضات القلعة الحمراء، النادى الأهلي، مع نجم الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح، وكان اللاعب قد تعرض للعقوبة خلال الأيام الماضية، عقب مغادرته معسكر الفريق الأول للقلعة البيضاء، دون الرجوع للجهاز الفنى، وهو الأمر الذى نتج عنه، إصدار قرار من قبل إدارة القلعة البيضاء، بتوقيع غرامة مالية على اللاعب، وصلت الى خصم 25% من مستحقاته وعرض اللاعب للبيع.

نجم الزمالك ينتقل إلى الأهلي
وأشار أحمد غانم سلطان، خلال تصريحات متلفزة، بشأن مفاوضات الأهلي مع أحمد فتوح، حيث يتوقع أن يكون أحمد فتوح قد وقع بالفعل مع النادى الأهلي، ولكن الأمور لن تسير بشكل رسمى بين الناديين، بسبب عدم تقبل الجماهير.

وأشار أحمد غانم، أنها ليست المرة الأولى التى ينتقل بها لاعب من الزمالك الى الأهلي، فقد أنضم سابقا معتز بالله أينو إلى صفوف الأهلي، وقام بإبلاغ زملاءه فى غرفة ملابس فريق الزمالك، وخاض الأيام المتبقية من عقده يتدرب منفردًا داخل نادى الزمالك.

قرار ناري في الزمالك
وقرر الجهاز الفنى لللفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، والذى يقوده معتمد جمال، بتصعيد عدد من الناشئين الى صفوف الفريق الأول، وهم أيمن الجزار ومحمد صلاح من مواليد 2003، وثنائي فريق الشباب، للمشاركة بالتدريبات الجماعية للفريق الأول، والتى أقيمت عصر الثلاثاء، على ملعب تدريب الفريق الأول للزمالك عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر الزمالك، وذلك فى إطار أستعدادت الفارس الأبيض للقاء نظيره أبو سليم الليبى ضمن بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المتوقع بأن يعلن الزمالك عن هوية المدرب الجديد للقلعة البيضاء في الساعات المقبلة، حيث استقرت الإدارة على اسم الجهاز الفني الأجنبي بالكامل ولكن لا زالت هناك بعض المفاوضات لحسم الأمور في الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى