الأهلي

الخطيب وافق خلاص.. “عملاق انجلترا” يطلب التعاقد مع نجم الأهلي بـ4 مليون دولار

كشفت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي، بأن الساعات الماضية شهدت وصول عرض قوي من أحد الأندية الإنجليزية يعلن فيه عن رغبته في الحصول على توقيع لاعب خط وسط القلعة الحمراء، وذلك على سبيل البيع النهائي وليس الإعارة، وهو الأمر الذي جعل الإدارة تطالب من لجنة التخطيط عقد جلسة مع المدرب السويسري مارسيل كولر بهدف حسم موقفه من مسألة بيع اللاعب.

عرض إنجليزي للتعاقد مع نجم الأهلي
أشارت تقارير إعلامية بان أحد أندية الدرجة الأولى في انجلترا “الشامبيونشيب” قد طلب الحصول على خدمات اللاعب الدولي المالي آليو ديانج، نجم خط وسط الأهلي، وذلك مقابل مبلغ مالي يصل لنحو 4 مليون يورو.

وأوضحت التقارير، بان النادي الإنجليزي يريد ضم “ديانج” في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي من المؤكد بأن تفتح أبوابها أمام الأندية مطلع شهر يناير 2024.

وذكر مصدر مطلع في النادي الأهلي، بأن الإدارة كانت ترى بأن القيمة السوقية لأليو ديانج تساوي أكثر من هذا المبلغ، ولكن في الفترة الأخيرة قد تراجع مستوى اللاعب بشكل ملحوظ، ولم تصل له أي عروض كبيرة سواء من الخليج أو من أوروبا، ولهذا فالتفكير الآن داخل مجلس الإدارة بأن هذا العرض ربما يكون جيد نوعًا ما، ولكن القرار النهائي هو من اختصاص الجهاز الفني ولجنة التخطيط.

الأهلي تعاقد مع بديل آليو ديانج
الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد تعاقد مع إمام عاشور لاعب خط وسط ميتيلاند الدنماركي السابق، والذي وقع لصالح الشياطين الحمر في ميركاتو الصيف الماضي مقابل 3.5 مليون دولار، في صفقة اعتبرها البعض تحضيرًا لرحيل الدولي المالي آليو ديانج عن صفوف الشياطين الحمر في الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى