الزمالك

بطل أفريقيا وصل.. الزمالك يكشف عن اسم المدرب الجديد والإعلان الرسمي بعد ساعات

استقر مسؤولو نادي الزمالك بشكل رسمي على هوية المدرب الجديد، والذي سيقود الفريق الأول لكرة القدم خلال باقي منافسات الموسم الجاري، وهذا بعد نحو أسابيع قليلة من إعلان إقالة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من منصبه في القلعة البيضاء بسبب تراجع نتائج الفريق واتساع الفارق بينه وبين متصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية.

الزمالك يحسم قراره بشأن المدرب الجديد
قال مصدر مسؤول في ميت عقبة، بأن مجلس إدارة الزمالك قد استقر على أن يكون معتمد جمال هو المدير الفني الجديد في نادي الزمالك حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرة إلى كون مجلس الإدارة لديه ثقة كبيرة في المدرب الوطني.

وأوضح المصدر، بأن إدارة القلعة البيضاء قد أخبرت معتمد بأنه سيكون مستمر في منصبه حتى شهر يناير القادم، وخلال هذه الفترة سيكون تحت التقييم، وفي حال نجاحه بتحقيق نتائج إيجابية، سيتم الإعلان عن توليه المنصب بشكل نهائي وسيوقع على عقد يمتد لنحو موسمين أو أكثر.

وكان معتمد جمال قد نجح في قيادة الزمالك إلى الدور النهائي في بطولة كأس مصر، وذلك بعد تحقيق الفوز على حساب بيراميدز بضربات الترجيح، ليضرب موعدًا مع الغريم التقليدي النادي الأهلي في نهائي المسابقة.

الجدير بالذكر بأن معتمد جمال كان قد سبق له وأن درب منتخب مصر للشباب ونجح في أن يقودهم لتحقيق لقب كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة رفقة المدير الفني شوقي غريب.

موعد الإعلان عن صفقات الزمالك الجديدة
أشارت التقارير الصحفية، بأن مجلس إدارة الزمالك قد استقر على التعاقد مع 3 لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول.

وأوضحت التقارير، بأن الفارس الأبيض يريد العودة إلى البطولات والألقاب من الباب الكبير خلال الموسم الجاري، ولهذا فلن يدخر الزمالك جهدًا فيما يتعلق بمسألة التعاقدات والصفقات السوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى