الأهلي

بعد اعتراف وكيل أعماله.. انتقال نجم الأهلي إلى الدوري السعودي مقابل 5 مليون دولار

وصل وكيل أعمال نجم النادي الأهلي، إلى المملكة العربية السعودية وذلك من أجل خوض جولة من المفاوضات مع أحد الأندية الكبيرة هناك والحديث حول إمكانية انتقال اللاعب إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما شعر بأن مستقبله مع القلعة الحمراء قد وصل إلى نقطة النهاية، وعليه أن يبدأ رحلة البحث عن نادٍ آخر.

انتقال نجم الأهلي إلى الدوري السعودي
أكدت تقارير صحفية بأن المارد الأحمر قد تلقى عرض رسمي من قبل أحد الأندية الكبيرة في الدوري السعودي، يطلب فيه الحصول على خدمات الدولي المالي آليو ديانج، وذلك مقابل نحو 5 مليون دولار.

وأوضحت التقارير، بأن اللاعب قد أعطى موافقة رسمية على الانتقال إلى الفريق السعودي، والأمور الآن في ملعب النادي الأهلي، وهو من سيعطي القرار النهائي في هذه الصفقة، ولكن “ديانج” قد رحب بالفكرة وقال بأنه يطمح في خوض تجربة جديدة بأقرب وقت ممكن.

موقف الأهلي من بيع آليو ديانج
في هذا الصدد، قال مصدر قريب من إدارة الأهلي بأن الكابتن محمود الخطيب بالتعاون مع لجنة التخطيط قد وافقوا على بيع اللاعب آليو ديانج ولكن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أي بعد نهاية الموسم الجاري وليس في الميركاتو الشتوي.

وأوضح مسؤولو الأهلي، بأن النادي لا يرغب في التنازل عن خدمات أي لاعب في منتصف الموسم، وخاصة في ظل منافسة القلعة الحمراء على عدد كبير من البطولات والألقاب وعلى رأسها الدوري المحلي وكذلك كأس مصر بالإضافة إلى بطولات القارة السمراء وكأس العالم للأندية، وهي أمور تجعل المارد الأحمر مطالب بتواجد أكبر عدد من لاعبيه طوال الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى