الأهلي

بعد 7 سنوات في النادي.. الأهلي يوافق على احتراف “نجم الفريق” في الدوري القطري

كشف الإعلامى أحمد شوبير، لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن تفاصيل مثيرة فيما تردد خلال الساعات الماضية بشأن أنتقال نجم القلعة الحمراء، على معلول إلى أحد أندية الدورى القطرى، على غرار صفقة حمدى فتحى، وأنتقاله الى صفوف الوكرة، خلال الأنتقالات الصيفية الماضية، وهذا بعدما انهالت العروض على اللاعب في الفترة الأخيرة.

حقيقة العرض القطرى لنجم الأهلي
وأكد أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى أن ما يتردد خلال الأيام الماضية بشأن مستقبل على معلول مع الأهلي، وأنتقاله الى الدورى القطرى لا يمت للواقع بصله، وأكد شوبير أن الأهلي لم يتخذ أى قرار بشأن رحيل معلول عن صفوف القلعة الحمراء بالوقت الحالى، والحديث عن رحيله أمر غير صحيح.

وأشار شوبير أن ملف النجم التونسى، سيتم حسمه عقب الأنتهاء من خوض منافسات مونديال كأس العالم للأندية، والمقام بالمملكة العربية السعودية خلال شهر ديسمبر المقبل.

الأهلي ينهى أتفاقه مع نجم الزمالك
وعلى الجانب الأخر، أشار الإعلامى محمد شبانه أن نجم القلعة البيضاء والظهير الأيسر لنادى الزمالك، أحمد فتوح، لدية أتفاق بالفعل مع إدارة القلعة الحمراء، لكن اللاعب لم يوقع بشكل رسمى حتى اللحظة.

وقال “شبانه” بأن ما يعيق إنهاء الصفقة هو عدم رغبة أحمد فتوح، فى وجوده كلاعب بديل للظهير الأيسر للأهلي على معلول، حيث أن الجانب المالى تم حسمه بالفعل من قبل الطرفين.

سبب رحيل علي معلول عن الأهلي
أشار شبانه أن تعثر مفاوضات تجديد عقد معلول مع الأهلي، هى ما يؤخر أتمام صفقة أحمد فتوح، حيث يرغب النجم التونسى فى تجديد عقده مدة سنتين على الأقل، في حين ترغب إدارة الأهلي فى تجديد عقد اللاعب لمدة موسم واحد فقط، وبالتالى يمكن رحيل اللاعب عقب نهاية الموسم الجارى، وإتمام التعاقد مع فتوح، ولكن حتى الأن فإن إدارة الأهلي قد أرجأت حسم ملف معلول، الى ما بعد نهائيات كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى