الأهليالكورة المصرية

خبطتين فى الراس توجع.. بيراميدز يخطف ثنائى الأهلي وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

تسعى إدارة النادى الأهلي بالتنسيق مع الكابتن محمود الخطيب، المشرف على قطاع كرة القدم ورئيس النادى الأهلي، لتجهيز ملف الصفقات الجديدة والتي يحتاج إليها مارسيل كولر من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول، خلال الميركاتو الشتوى المقبل، حيث يبحث الأهلي عن التوقيع مع ثلاث صفقات من العيار الثقيل في سوق الانتقالات القادم لسد بعض النواقص الواضحة في تشكيلة الفريق.

بيراميدز يخطف بديل على معلول من الأهلي
أشار الإعلامى مهيب عبد الهادى، أن إدارة بيراميدز قد نجحت فى قطع الطريق على الأهلي، ونجحت فى تجديد عقد نحم الفريق محمد حمدى، الظهير الأيسر للنادى السماوى، حيث ينتهى عقد محمد حمدى الحالى بنهاية الموسم الحالى.

وكان اللاعب أحد أبرز المرشحين للإنضمام إلى الأهلي، ليكون بديلًا مميزًا خلفا للتونسى على معلول، وأكد مهيب أن محمد حمدى جدد عقده بالفعل مع السماوى لمدة ثلاث سنوات قادمة.

بيراميدز يحصل على توقيع هدف كولر
كما نجحت إدارة بيراميدز فى تجديد عقد نجم الفريق أسامة جلال، ورفع السماوى عرضه لمدافع الفريق الى 25 مليون جنية بالموسم، لتجديد عقد أسامة جلال الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الجارى، لتغلق إدارة بيراميدز الباب أمام رحيل اللاعب، الذى كان يسعى النادى الأهلي للتعاقد معه خلال الميركاتو المقبل، وفقا لبعض التقارير الصحفية، لتدعيم الخط الدفاعى للفريق الأول بالأهلي، والذى يعانى من كثرة الإصابات.

صفقات سوبر في الطريق إلى الأهلي
ويبحث الأهلي خلال الميركاتو القادم عن مهاجم محترف بديلًا للفرنسى أنتونى موديست، والذى ظهر بمستوى متواضع خلال الفترة الاخيرة، كما يبحث المارد الأحمر عن ظهير أيسر خلفا للتونسى على معلول، ومدافع لتدعيم الخط الخلفى للفريق والذي يعاني من مشاكل واضحة في الفترة الأخيرة.

ويذكر بأن الفريق الأول للنادى الأهلي قد وقع فى فخ التعادل أمام نظيره الجونة، وأنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الرابعة، من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى