الأهلي

الخطيب لعبها صح.. الأهلي يتعاقد مع “صفقة القرن” رسميًا مقابل مبلغ رهيب

قال مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بأن الإدارة قد حسمت قرارها بخصوص صفقة التعاقد مع لاعب منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعد قرار حاسم من قبل الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، بشأن ضرورة التوقيع مع 3 لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي وتدعيم صفوف الفريق الأول بالعناصر الجديدة بشكل مبكر وعدم الانتظار حتى نهاية السوق.

الأهلي يحسم أول صفقاته الشتوية
تمكن أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق، في القلعة الحمراء من التوصل إلى اتفاق نهائي مع عمر كمال عبد الواحد، نجم مودرن فيوتشر ولاعب منتخب مصر، وذلك بشأن انتقاله إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب التقارير، فإن المارد الأحمر قد أتفق على كل التفاصيل التي تخص البنود الشخصية للاعب، بما في ذلك الراتب الذي سيحصل عليه مدة العقد والذي يصل لنحو 12 مليون جنيه في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يمتد لنحو 4 سنوات كاملة.

وأشارت التقارير نقلًا عن مسؤولين في الأهلي، بأن تلك الصفقة ستكلف خزائن الفريق أكثر من 25 مليون جنيه، بالإضافة إلى التخلي عن خدمات الثنائي صلاح محسن وكريم نيدفيد لصالح نادي مودرن فيوتشر، وهذا من أجل أن يتنازل الأخير عن توقيع عمر كمال.

الخطيب يعد جماهير الأهلي بصفقات سوبر
في السياق ذاته، قال مصدر مقرب من الكابتن محمود الخطيب، بأن الإدارة تستعد خلال هذه الأيام لحسم بعض الصفقات القوية، مشددًا على كون التعاقد مع لاعب مودرن فيوتشر لن يكون هو الصفقة الوحيدة في ميركاتو الشتاء بالنسبة للنادي الأهلي.

وبحسب المصادر، فإن هناك بعض الأسماء القوية المرشحة للانتقال إلى صفوف المارد الأحمر في هذه الفترة، على رأسهم لاعب إنبي أحمد أمين أوفا، وكذلك محمد حمدي نجم بيراميدز ومنتخب مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى