الأهلي

“عودة ابن النادي”.. الأهلي يحصل على توقيع نجم الدوري المصري بـ 22 مليون جنيه

فجر مصدر مسؤول بالنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما تحدث في وسائل الإعلام عن إمكانية عودة ابن القلعة الحمراء من جديد إلى صفوف الفريق، وذلك بعدما اقتنع مارسيل كولر بأن اللاعب يملك إمكانيات فنية مميزة تجعله قادر على أن يكون المهاجم الأساسي في تشكيلة الشياطين الحمر خلال النصف الثاني من هذا الموسم.

الأهلي يستعيد خدمات ابن النادي
قالت تقارير إعلامية بان أحمد ياسر ريان، مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا، قد دخل دائرة اهتمام المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر، وذلك تمهيدًا للحصول على خدماته في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي يملك بند في حق اللاعب مع فريقه الحالي، يسمح له باستعادة خدماته مقابل دفع نحو 22 مليون جنيه مصري فقط.

وكان مصدر قريب من إدارة القلعة الحمراء قد أكدت بأن مارسيل كولر، قد طلب من الجهاز الفني المعاون تقديم تقرير مفصل عن اللاعب أحمد ياسر ريان يشمل أرقامه وإحصائياته وكذلك مجموعة من الفيديوهات الخاصة به، وذلك من أجل اتخاذ قرار نهائي بشأن عودته إلى الأهلي من جديد في الميركاتو القادم.

قرارات حاسمة في الأهلي خلال ساعات
يحاول مسؤولو القلعة الحمراء في الفترة الحالية وضع النقاط على الحروف مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وخاصة بعد تذبذب النتائج الواضح في الفترة الأخيرة، بعد الخروج من دوري السوبر على يد صن داونز، وبعدها بأيام التعادل أمام الجونة في رابع مباريات الأهلي بالدوري المصري.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن الإدارة قد هددت مارسيل كولر بالاستغناء عن خدماته في حال ما إذا لم تتحسن نتائج الفريق خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى