الأهلي

من داخل الدوري المصري.. الأهلي يعلن التعاقد مع “مهاجم هداف” بـ22 مليون جنيه

تمكن مسؤولو النادي الأهلي من التوصل إلى اتفاق نهائي مع لاعب قوي من داخل الدوري المصري، وذلك تمهيدًا للحصول على خدماته بشكل رسمي في الساعات المقبلة، وإعلان عودته من جديد إلى القلعة الحمراء بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي شدد على ضرورة أن يتم ضم لاعب قوي في مركز قلب الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية.

الأهلي يتعاقد مع مهاجم هداف
أشارت التقارير الإعلامية بأن المارد الأحمر قد اتفق مع اللاعب أحمد ياسر ريان، نجم سيراميكا كليوباترا على العودة من جديد إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بعدما شاهد المدرب السويسري مجموعة من المباريات للمهاجم الشاب وأكد بأن الأخير قادر على تقديم الإضافة لقوام الفريق الأول.

وأوضحت التقارير، بأن الأهلي يملك بند في عقد سيراميكا مع أحمد ياسر ريان، يمكن من خلاله استعادة خدمات اللاعب من جديد مقابل دفع نحو 22 مليون جنيه.

وفي هذا الصدد، قال مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بأن التوقيع مع ياسر ريان سيكون خلال فترة الانتقالات الشتوية، في ظل الحاجة الماسة للتعاقد مع مهاجم سوبر في أقرب وقت ممكن، وخاصة بعدما لم يقدم الفرنسي انتوني موديست المستوى المتوقع معه، وأصبح من الصعب الاعتماد عليه بشكل أساسي طيلة مباريات الموسم.

قرار ناري برحيل نجم الأهلي رسميًا
وكان الأهلي قد اتخذ قرار كذلك بالتخلي عن خدمات صلاح محسن، والسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق الأول خلال الميركاتو الشتوي، وهذا بعدما دخل اللاعب في خلافات كبيرة مع مديره الفني، والذي طلب من الإدارة الاستغناء عنه وعرضه للبيع بشكل رسمي في الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى