الأهلي

“يا فرحة ما تمت”.. قرار مفاجئ من الخطيب يصدم جماهير الأهلي ومارسيل كولر

أصبحت إدارة النادي الأهلي في حيرة كبيرة بشأن مركز مهاجم الفريق الأول، وذلك في ظل معاناة الفريق بشكل واضح من عدم وجود لاعب داخل تشكيلة الفريق حاليًا قادر على قيادة خط الهجوم وتقديم مستويات تليق بمهاجم الأهلي الأساسي، وهذا بجانب مطالبات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر بضرورة التعاقد مع لاعب قوي وسوبر في هذا المركز بأقرب وقت ممكن.

قرار الأهلي بشأن صفقة المهاجم الجديد
وأشارت التقارير الصحفية أن إدارة الأهلي أتخذت قرارها، بتأجيل محسم صفقة المهاجم الجديد، إلى نهاية الموسم الحالى، ورفض فكرة التعاقد مع لاعب جديد في هذا المركز خلال الميركاتو الشتوى فى يناير المقبل.

وجاء قرار إدارة الأهلي لعدة أسباب، منها إعطاء الفرصة لنفسها للبحث عن مهاجم قوي ومميز وعدم تكرار تجربة موديست المتواضعة فنيا بالنسبة لمشجعى المارد الأحمر، حيث يريد الخطيب بأن يكون المهاجم الجديد هو أفضل مهاجم في قارة أفريقيا بكاملها من أجل حل تلك الأزمة بشكل نهائي.

وأحد أهم الأسباب التى دفعات إدارة الأهلي لتأجيل التعاقد مع مهاجم الى نهاية الموسم الحالى، هو إصرار المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، على أستمرار الفرنسى أنتونى موديست داخل صفوف الأهلي، وإعطاءه المزيد من الوقت حتى نهاية الموسم، مؤكدًا أن اللاعب مستواه سيتطور مع الوقت وسيمثل إضافة قوية للفريق.

موعد أولى مبارايات الأهلي بدورى أبطال أفريقيا
وعلى الجانب الأخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، لملاقاة نظيره فريق ميدياما الغانى ضمن مباريات الجولة الأولى للمارد الأحمر، ببطولة دورى أبطال أفريقيا، بالمجموعة الرابعة والتى تضم كلا من شباب بلوزداد الجزائرى، ويانج أفريكانز التنزانى، وميدياما الغانى.

ويقام اللقاء يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر، فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب السلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى