الزمالكالكورة المصرية

خان الأهلي خلاص.. الزمالك يتعاقد مع “حريف الجزيرة” مقابل 40 مليون جنيه

بدأ نادي الزمالك حسم أول صفقاته الشتوية، وذلك بعدما تدخل الكابتن حسين لبيب، رئيس النادي الجديد وباقي أعضاء المجلس، في مفاوضات رسمية مع نجم الأهلي السابق وهذا تمهيدًا للحصول على خدماته خلال الميركاتو الشتوي والذي يفتح أبوابه في شهر يناير 2024، ويشهد عودة الزمالك للصفقات والتعاقدات من جديد بعد فترة من الحرمان ووقف القيد.

الزمالك يقترب من نجم الأهلي السابق
توصل مسؤولو القلعة البيضاء إلى اتفاق مبدئي مع ناصر ماهر، نجم مودرن فيوتشر ولاعب منتخب مصر، وذلك بشأن انتقاله إلى صفوف الزمالك مقابل حصول اللاعب على راتب يصل لنحو 10 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهذا في الوقت الذي سيحصل فيه فريقه الحالي على نحو 20 مليون جنيه من أجل التنازل عن خدماته.

وأوضحت تقارير إعلامية، بأن “ماهر” سيوقع على عقد يربطه بالزمالك لمدة 4 سنوات مقبلة، وهو ما يعني بأن تلك الصفقة ستكلف خزائن الفارس الأحمر نحو 60 مليون جنيه شاملة رواتب اللاعب خلال مدة العقد بالكامل.

ومن المتوقع بأن يحسم الزمالك صفقة التوقيع مع ناصر ماهر قبل انطلاق الميركاتو الشتوي، وهذا من أجل أن يتفرغ لباقي الصفقات التي يريد حسمها قبل غلق السوق بشكل نهائي أواخر شهر يناير المقبل.

موعد الإعلان عن المدرب الجديد
قال مصدر مسؤول ومقرب من إدارة الزمالك بأن الأيام المقبلة سوف تشهد الإعلان بشكل رسمي عن هوية المدرب الجديد الذي سيوقع الفريق، خلفًا للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، والذي تمت إقالته بعد الخسارة أمام فريق زد في بطولة الدوري المصري قبل نحو أسبوعين.

وهناك عدة أسماء مقترحة في هذه الفترة من أجل تولي تدريب الزمالك، وعلى رأسها مدرب الفريق السابق جروس وكذلك مدرب الأهلي الأسبق رينيه فايلر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى