الأهلي

مش جديدة عليك.. قرار تاريخي من النادي الأهلي بشأن غزة والشعب الفلسطيني

قال مجلس إدارة القلعة الحمراء، بأن مؤسسة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، قد قررت بشكل رسمي إرسال قافلة إغاثة من أجل دعم الأشقاء في قطاع غزة وفي كافة المناطق التي تتعرض لعدوان غاشم من قبل جنود الاحتلال الصهيوني، وذلك كنوع بسيط من أنواع الدعم التي يرغب المارد الأحمر في تقديمها إلى الأشقاء في فلسطين.

قرار عاجل من النادي الأهلي
أكدت تقارير إعلامية نقلًا عن مسؤولين في النادي الأهلي، بأن قافلة الاغاثة التي تقرر إرسالها من قبل القلعة الحمراء سوف تصل إلى قطاع غزة في غضون الساعات المقبلة، وتضم مجموعة كبيرة من الشاحنات التي تحتوي على مواد غذائية وطبية، وذلك من أجل المساعدة على تلبية احتياجات الأشقاء في فلسطين.

وفي هذا الصدد، قال مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بأن الإدارة قد أعطت تعليمات صريحة إلى اللجان المختصة بضرورة تقديم كل أشكال الدعم الممكنة إلى أهالينا في قطاع غزة، سواء عن طريق الشاحنات والقوافل الطبية أو تخصيص بعض المبالغ والتذاكر لدعم الأشقاء هناك.

وأوضح المسؤولين في النادي الأهلي، بأن هناك إصرار كبير على تقديم كل أشكال التضامن مع الأشقاء ودعمهم ومساندتهم في المحنة التي يمرون بها بالوقت الحالي، وذلك في ظل العدوان الغاشم من قبل جنود جيش الاحتلال الصهيوني على قطاع غزة خلال الأيام الأخيرة وتحديدًا منذ يوم 7 أكتوبر الماضي.

الجدير بالذكر بأن هناك جهود كبيرة تبذل من جانب الجهات المختصة بالحكومة المصرية من أجل إدخال أكبر قدر ممكن من المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة وذلك من خلال معبر رفع البري منذ بداية العدوان الإسرائيلي على القطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى