الأهليالكورة المصرية

خلصوها من بدري.. الأهلي يعلن التعاقد مع مهاجم منتخب مصر بـ50 مليون جنيه

حسمت لجنة الكرة بالقلعة الحمراء النادى الأهلي، قرارها فيما يخص التعاقد مع أحد المهاجمين بالدورى المصرى، خلال الأنتقالات الشتوية المقبلة، أعلنت إدارة الأهلي عن قرارها فيما يخص التحرك للتعاقد مع نجم النادى المصرى البورسعيدى ومنتخب مصر، مروان حمدى، عقب أرتباط أسم اللاعب بالقلعة الحمراء خلال الأيام الماضية.

موقف الأهلي من التعاقد مع مهاجم المنتخب
وكانت إدارة المصرى البورسعيدى قد أعلنت عن قرارها خلال الساعات الماضية، بشأن فتح الباب أمام رحيل نجم الفريق مروان حمدى، وعرض اللاعب للبيع خلال الميركاتو الشتوى المقبل، على أثر أزمته الأخيرة مع جماهير نادى المصرى البورسعيدى.

وأكدت مصادر من داخل النادى الأهلي، بعدم دخول إدارة القلعة الحمراء فى أى مفاوضات رسمية مع إدارة النادى المصرى، للتعاقد مع مهاجم الفريق مروان حمدى، ويأتى ذلك فى ظل بحث إدارة المارد الأحمر، للتعاقد مع مهاجم مميز، لقيادة هجوم الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة، فى ظل تراجع مستوى الفرنسى أنتونى موديست.

وأشارت التقارير بأن التعاقد مع “حمدي” قد يكلف خزائن الأهلي نحو 50 مليون جنيه على أقل تقدير شاملة راتب اللاعب خلال مدة عقده.

فسخ عقد مهاجم الأهلي خلال أيام
وعلى الجانب الأخر وافق الفرنسى أنتونى موديست، مهاجم الفريق الأول بالقلعة الحمراء، على مقترح إدارة الأهلي، بفسخ التعاقد بين الطرفين فى يناير المقبل، فى حالة رغبة النادى برحيل الفرنسى، حيث ينتهى عقد اللاعب بنهاية الموسم المقبل، وطلب موديست الحصول على راتبه كاملا، للموافقة على فسخ عقده بالتراضى فى يناير المقبل، حيث يتقاضى اللاعب مليون و700 ألف دولار بالموسم، ورفض التنازل عن أى جزء من مستحقاته المالية.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم أستعداداته لملاقاة نظيره فريق مادياما ضمن مباريات الجولة الأولى، بدورى المجموعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، ومن المقرر إقامة اللقاء يوم 25 نوفمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى