الأهليالكورة المصرية

الصفقة الأولى وصلت خلاص.. الأهلي يعلن التعاقد مع “المدفعجي” بـ 55 مليون جنيه

نجح مسؤولو النادي الأهلي في حسم واحدة من أهم صفقات الموسم، وذلك بعدما توصل أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق، إلى اتفاق مع لاعب منتخب مصر على انتقاله إلى صفوف الشياطين الحمر بدءًا من سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك مقابل حصوله على راتب سنوي يقدر بنحو 12 مليون جنيه في الموسم الواحد، ليكون من بين لاعبي الفئة الأولى في الفريق.

الأهلي يعلن عن أول صفقاته الشتوية
أتم المارد الأحمر اتفاقه مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، نجم مودرن فيوتشر ولاعب منتخب مصر، وذلك بشأن انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي، والذي يفتح أبوابه خلال شهر يناير المقبل.

شاهد أيضاً: بعد انسحاب الاهلي.. الزمالك يعلن التعاقد مع مهاجم منتخب مصر لمدة 4 سنوات
أوضحت المصادر القريبة من إدارة القلعة الحمراء، بأن اللاعب سيوقع على عقد يمتد لنحو 4 سنوات ونصف، وهذا على أن يتقاضى راتب يصل لـ12 مليون جنيه، وبهذا سيكون مجموع رواتبه خلال مدة العقد حوالي 55 مليون جنيه تقريبًا.

ومن المتوقع بأن يحسم مسؤولو الأهلي تلك الصفقة مع فيوتشر، وذلك عن طريق عرض 30 مليون جنيه كاش بالإضافة إلى توقيع كريم نيدفيد وانتقاله من القلعة الحمراء إلى مودرن فيوتشر كجزء من صفقة انتقال عمر كمال إلى الجزيرة.

قرار هام من الخطيب بشأن كولر والجهاز الفني
فجر مصدر مسؤول في الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قال بأن الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب قد قررت وضع المدرب السويسري مارسيل كولر تحت التقييم في الفترة المقبلة وحتى كأس العالم للأندية 2023 والذي سيقام في المملكة العربية السعودية.

وأوضح المصدر، بان هناك غضب عارم من جانب إدارة الأهلي بسبب تراجع النتائج بهذا الشكل في الفترة الأخيرة، وخاصة بعد الخسارة أمام صن داونز والتعادل أمام الجونة في الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى