الأهلي

فسخ عقده وخلع.. قرار عاجل من نجم الأهلي يصدم الخطيب وجمهور النادي

تعمل إدارة النادى الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على حسم بعض الصفقات بشكل مبكر خلال فترة الميركاتو الشتوى المقبل، وهذا بجانب الوقوف على القائمة النهائية للاعبين الراحلين عن الفريق الأول بالأهلي، بالتنسيق مع المدير الفنى السويسري للمارد الأحمر مارسيل كولر، والذي وضع بعض الطلبات على طاولة مجلس الإدارة قبل أسابيع من انطلاق سوق الانتقالات.

كولر يوافق على رحيل رباعى الفريق
أصبح رباعى النادى الأهلي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو المقبل، عقب خروجهم من حسابات المدير الفنى السويسري للأهلي في الفترة الأخيرة.

شاهد أيضاً: “الخطيب كلمني”.. أول تعليق من نجم منتخب مصر حول انتقاله إلى الأهلي رسميًا
ويقترب كلًا من محمد الضوى كريستو وطاهر محمد طاهر، وحمزة علاء وصلاح محسن، من الرحيل خلال يناير القادم، فى ظل أزدحام قائمة الأهلي بالعديد من اللاعبين، وعم اعتماد السويسرى على هؤلاء اللاعبين خلال الفترة الماضية، وخروجهم من حسابات الجهاز الفنى للأهلي.

ويملك بعض اللاعبين في القلعة الحمراء عروض قوية من قبل أندية داخل وخارج الدوري المصري، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم بعد الموافقة على رحيل أي لاعب منهم.

نجم الأهلي يوافق على فسخ العقد بشرط
وعلى الجانب الأخر تسعى إدارة القعلة الحمراء، للتوصل إلى أتفاق مع النجم الفرنسى أنتونى موديست، بشأن فسخ التعاقد مع القلعة الحمراء، ورحيله خلال ميركاتو يناير المقبل.

وأبدى اللاعب موافقته على قرار الإدارة بفسخ التعاقد بالتراضى، ولكن بشرط الحصول على مستحقاته المالية كاملة قبل الرحيل بشكل رسمي عن الجزيرة، ويتقاضى “موديست” راتب تصل قيمته الى مليون و700 ألف دولار، ويستمر عقده مع الفريق حتى نهاية هذا الموسم.

ويستعد الفريق الأول للنادى الأهلي، لأولى مبارياته بدور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا، عندما يلاقى نظيره مادياما فى مستهل مشوار الأهلي للمحافظ على اللقب الأفريقى، ويقام اللقاء يوم 25 من الشهر الجارى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى