الأهليالكورة المصرية

“مضى وأخد الفلوس”.. أول تعليق من الأهلي بشأن التعاقد مع نجم بيراميدز رسميًا

أعلن مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن اتمام أول صفقات الفريق، وذلك بعدما توصل الشياطين الحمر إلى اتفاق نهائي مع لاعب بيراميدز بشأن انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء بعد نهاية الموسم الجاري، حيث سيكون عقد اللاعب قد انتهى مع الفريق السماوي، وبإمكانه الانتقال إلى أي فريق آخر دون أن يحصل بيراميدز على أي مقابل مادي.

الأهلي يحسم أول صفقاته رسميًا
تمكن مسؤولو لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي بقيادة أمير توفيق، من التوصل لاتفاق مع اللاعب محمد حمدي، نجم بيراميدز والظهير الأيسر لمنتخب مصر، وذلك بشأن الانتقال نحو ملعب مختار التتش عقب نهاية هذا الموسم.

وأوضحت التقارير الإعلامية نقلًا عن مسؤولين في الأهلي، بأن تلك الصفقة ستكلف المارد الأحمر راتب اللاعب فقط، والذي يصل لنحو 10 مليون جنيه في الموسم الواحد.

ومن المتوقع بأن يوقع “حمدي” على عقد يجعله مستمر في صفوف الأهلي لمدة 4 سنوات تبدأ من يونيو 2024 وحتى نهاية موسم 2028، ليكون فيها هو الظهير الأيسر الأساسي بتشكيلة المدرب السويسري مارسيل كولر بعدما يرحل الدولي التونسي علي معلول.

صفقات بالجملة في الطريق إلى الأهلي
أشارت التقارير الصحفية، بان الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر إلى أمير توفيق وفريق التعاقدات في الأهلي بشان ضرورة حسم نحو 3 أو 4 صفقات سوبر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت المصادر القريبة من الأهلي، بأن الفترة المقبلة سوف تشهد التخلي عن بعض اللاعبين من قوام الفريق الأول، وذلك بعد خروجهم من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر خلال منافسات الموسم الجاري، وبات هؤلاء اللاعبين لا يحصلون على فرصة للمشاركة بصورة أساسية أو حتى كاحتياطيين في المباريات الأخيرة.

شارك على …

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى