الأهلي

الخطيب يصالح الجماهير.. الأهلي يحسم صفقة “جلبيرتو الجديد” مقابل 40 مليون جنيه

تمكن النادي الأهلي من التوصل إلى اتفاق نهائي مع لاعب نادي إنبي، بخصوص انتقاله إلى القلعة الحمراء بدءًا من سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يريد المارد الأحمر تعزيز صفوفه بعناصر جديدة قادرة على تقديم الإضافة لتشكيلة المدرب السويسري مارسيل كولر، وذلك خلال النصف الثاني من هذا الموسم، بعد النتائج المخيبة للآمال التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة وخاصة بعد الخروج على يد صن داونز من بطولة دوري السوبر الأفريقي وضياع حلم التتويج بأول بطولات الموسم.

الأهلي يعلن عن صفقة سوبر
وافق محمد حمدي، نجم إنبي ولاعب منتخب مصر للشباب، على الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في عقد يمتد لنحو 4 سنوات ونصف بدءًا من يناير 2024، وهذا على أن يتقاضى اللاعب نحو 7 مليون جنيه في الموسم الأول، ويزيد مع دخوله للموسم الثاني.

وأشارت التقارير الإعلامية نقلًا عن مسؤولين في الأهلي، بأن لاعب إنبي قد أعطى موافقة على الانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر بشكل فوري، وهذا على الرغم من امتلاكه لأكثر من عرض من داخل الدوري المصري، ولكن اللاعب كان يعلم جيدًا بأن فرصة الانتقال للنادي الأهلي ربما لن تتكرر مرة أخرى.

ومن المتوقع بأن يحسم المارد الأحمر صفقة التعاقد مع “حمدي” مقابل نحو 40 مليون جنيه، وهو الرقم الذي طلبه الفريق البترولي من أجل التنازل عن خدمات اللاعب في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

الخطيب يتخذ قرارات نارية في الأهلي
كشفت التقارير الصحفية عن كون مجلس إدارة القلعة الحمراء قد اتخذ مجموعة من القرارات الهامة في الآونة الأخيرة، بما في ذلك قرار يخص وضع المدرب السويسري مارسيل كولر تحت التقييم حتى بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد تراجع النتائج بشكل واضح وغضب جماهير الأهلي من تراجع أداء الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى