الأهلي

القصة خلصت.. الأهلي يوافق رسميًا على بيع “نجم الفريق” واللاعب يودع زملاءه

كشف المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة، عن مفاجأة صادمة لجماهير النادى الأهلي، وذلك بخصوص رحيل أحد نجوم القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعدما تأكد اللاعب بأن فرص بقاءه في القلعة الحمراء قد أصبحت شبه مستحيلة بعد نهاية الموسم الجاري.

نجم الزمالك بقميص الأهلى فى هذا الموعد
أشار فرج عامر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعى فيس بوك، أن على معلول الظهير الأيسر للفريق الأول بالأهلي، قرر الخروج على سبيل الإعارة الى أحد أندية الخليج، عقب بطولة كأس العالم للأندية المشارك بها المارد الأحمر، بالمملكة العربية السعودية.

وعلى الجانب الأخر كشف الإعلامى خالد الغندور، أخر المستجدات بشأن أنتقال أحمد فتوح، نجم الزمالك ومنتخب مصر، إلى صفوف النادى الأهلي، وأشار الغندور عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، أن أحمد فتوح طالب إدارة الزمالك بالحصول على 60 مليون جنية مقدم كاش، فى حالة التجديد كمنحة تعاقد، بالإضافة الى 55 مليون جنية بالموسم.

كما أكد خالد الغندور أن فتوح لم يتلقى أى عروض من أندية الدورى المصرى، والعرض المتاح الوحيد أمامه هو عرض النادى الأهلي، فى ظل رغبة المارد الأحمر فى التعاقد مع بديل مميز للظهير الأيسر للفريق على معلول.

بيراميدز يتراجع عن التعاقد مع نجم الزمالك
وأضاف الغندور أن نادى بيراميدز هو الوحيد من لدية القدرة المالية للتعاقد مع أحمد فتوح، ولكنه ليس فى حاجة الى خدمات اللاعب، فى ظل أستمرار محمد حمدى وكريم حافظ، ضمن صفوف الفريق الأول للسماوى، وأكد الغندور أن كل الشواهد تؤدى الى أنتقال أحمد فتوح الى صفوف النادى الأهلي، بداية من الموسم المقبل على أقصى تقدير.

شارك على …

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى