الأهلي

“واقع علينا بخسارة”.. الأهلي يقرر فسخ عقد نجم الفريق بعد موقفه المثير للجدل !!

وافق لاعب النادي الأهلي على فكرة فسخ عقده والرحيل بشكل نهائي عن صفوف الفريق، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة والذي يفتح أبوابه خلال شهر يناير 2024، وهذا بعدما شعر اللاعب بأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر سيخرجه من حساباته في الفترة القادمة، وستكون حظوظه في الحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي شبه معدومة.

الأهلي يقرر فسخ مهاجم الفريق
بات من المتوقع بأن يتم فسخ التعاقد مع اللاعب الفرنسي انتوني موديست، والسماح له بالرحيل عن القلعة الحمراء خلال ميركاتو يناير، وهذا بعدما فشل اللاعب في إثبات إمكانياته وقدراته الفنية، منذ انضمامه للمارد الأحمر في الصيف الماضي.

وأشارت التقارير الإعلامية نقلًا عن مسؤولين في الأهلي، بأن هذا القرار قد تم اتخاذه بعد عدة جلسات في أروقة مجلس الإدارة ولجنة التخطيط، حيث لم ينجح “موديست” في إقناع أي شخص داخل القلعة الحمراء بفائدة التعاقد معه حتى هذه اللحظة.

موقف نجم الأهلي من رحيله عن النادي
فجر لاعب المارد الأحمر مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قال لأعضاء في مجلس الإدارة بأنه لا يمانع فسخ عقده مع الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكن بشرط أن يحصل على كافة مستحقاته لدى النادي والتي تصل لأكثر من مليون دولار تقريبًا.

وكان الأهلي قد تعاقد مع “موديست” في فترة الانتقالات الصيفية وذلك في صفقة انتقال مجاني، ولكن راتب اللاعب مع الفريق يصل لنحو 1.5 مليون دولار تقريبًا، ويستمر عقده مع النادي حتى صيف عام 2024، وفي حال ما إذا كانت إدارة النادي ترغب في فسخ تعاقده ستكون مضطرة لتعويضه بجزء كبير من مستحقاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى