الأهليالكورة المصرية

“الأجانب مش نافعين”.. الأهلي يحصل على توقيع مهاجم منتخب مصر بـ 22 مليون جنيه

أكدت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي، بأن الأيام المقبلة سوف تشهد حسم أول صفقات الميركاتو الشتوي والتعاقد مع الاعب سوبر في مركز المهاجم الصريح، بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي شدد خلال اجتماعاته الأخيرة مع الإدارة على ضرورة التوقيع مع لاعبين جدد في سوق الانتقالات القادم من أجل تدعيم صفوف الفريق.

الأهلي يحسم صفقة من العيار الثقيل
أوضحت التقارير الصحفية بأن المارد الأحمر قد تمكن بالفعل من استعادة خدمات أحمد ياسر ريان، نجم سيراميكا كليوباترا ولاعب منتخب مصر، وهذا على أن ينتقل اللاعب إلى القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وليس بعد نهاية هذا الموسم.

وأشارت المصادر القريبة من الأهلي، بأن الأيام المقبلة سوف تشهد إعلان تفاصيل هذه الصفقة، وخاصة بعدما حسمها الكابتن محمود الخطيب بنحو 22 مليون جنيه، وهي قيمة الشرط الجزائي الموضوع في عقد اللاعب، والذي يسمح للمارد الأحمر باستعادة خدمات اللاعب مرة أخرى من سيراميكا كليوباتر في حال تم دفع هذا المبلغ.

وقد جاء التعاقد مع “ريان” بعد جلسات بين المدير الفني ولجنة التخطيط، حيث اقتنع السويسري مارسيل كولر بضم مهاجم محلي خلال سوق الانتقالات الشتوية، في حين يتم التعاقد مع لاعب أجنبي قوي في مركز قلب الهجوم خلال الصيف القادم.

فسخ عقد نجم الأهلي لهذا السبب
في سياق منفصل، كشفت مصادر مسؤولة بالقلعة الحمراء، بأن هناك رغبة واضحة لدى لجنة التخطيط في الأهلي لفسخ عقد اللاعب الفرنسي انتوني موديست، والذي فشل بشكل كبير في إثبات ذاته مع الفريق خلال المباريات التي شارك فيها منذ بداية الموسم الجاري.

واقترح بعض أعضاء اللجنة أن يتم التنازل عن خدمات اللاعب في الميركاتو القادم والتوقيع مع مهاجم آخر لتعويضه في أقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى