الكورة المصرية

جاتله فرصة العمر.. دورتموند يطلب التعاقد مع “صلاح الجديد” مقابل 10 مليون دولار

تلقى لاعب منتخب مصر عرض قوي وضخم من قبل نادي بوروسيا دورتموند الألماني، وذلك من أجل الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما تألق اللاعب بشكل كبير مع فريقه الحالي وكذلك مع منتخب مصر، وهو ما لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية له في هذه الفترة، ولكن يبدو بان العرض الرسمي الأول قد وصل للتؤ من فريق ملعب سيجنال ايدونا بارك.

دورتموند يفاوض نجم منتخب مصر
اشارت تقارير إعلامية بأن نادي بوروسيا دورتموند قد قدم عرض رسمي للحصول على توقيع اللاعب عمر مرموش، نجم منتخب مصر ولاعب نادي آينتراخت فرانكفورت، وذلك مقابل نحو 10 مليون دولار.

وأوضحت التقارير، بأن النادي الألماني يتابع “مرموش” على مدار الشهور الأخيرة بشكل جيد، وخلال الفترة الماضية قد نجح اللاعب في تقديم مستويات مبهرة وأصبح واحد من هدافي الدوري الألماني.

وأوضح مصدر مقرب من نادي بوروسيا دورتموند، بان الاهتمام بالتعاقد مع عمر مرموش قد بدأ منذ تواجده في نادي فولسفبورج الألماني في الموسم الماضي، ولكن نادي آينتراخت فرانكفورت قد فاجئ الجميع وقدم عرض قوي وتعاقد مع اللاعب.

موقف مرموش من الانتقال إلى دورتموند
ومن جانبه، أكد “مرموش” خلال تصريحات إعلامية بعد تألقه اللافت مع ناديه الحالي، بأنه لا يفكر في أخذ أي خطوات جديدة في هذه الفترة، ويريد فقط الاستمرار في تقديم مستويات جيدة رفقة فريقه وخاصة بعدما تمكن من تسجيل هدفين في المباراة الأخيرة في شباك يونيون بايرن.

ومن المتوقع بأن يحسم “مرموش” موقفه النهائي سواء باستمراره في صفوفه أو الانتقال إلى فريق آخر في الدوري الألماني، ولكن بعد نهاية هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى