الأهليالكورة المصرية

هاردلك يا خطيب.. عملاق السعودية يخطف “صفقة القرن” من الأهلي رسميًا

أقتراب نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر من إرتداء قميص النادى الأهلي خلال الميركاتو الشتوى المقبل، حيث يسعى المارد الأحمر لتدعيم صفوف الفريق الأول، تحسبا لرحيل العديد من اللاعبين خلال الميركاتو المقبل، وعلى رأسهم الظهير الأيسر الدولي التونسي على معلول، والذي باتت مسألة انتقاله إلى إحدى الدوريات الأخيرة محسومة تمامًا.

مفاجأة تقلب موازين صفقة الأهلي السوبر
أشار مجدى عبد الغنى نجم النادى الأهلي السابق، أن قرار روى فيتوريا بإستدعاء أحمد فتوج الى صفوف المنتخب الأول، أعاد الحياة من جديد الى اللاعب، ولا سيما أن اللاعب دخل بالتشكيلة الأساسية بالمباراة الأخيرة لمنتخب مصر أمام جيبوتى، ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وظهر فتوح بأداء رائع خلال قاء المنتخب الأخير ونجح فى صناعة هدفين، أنهاهم الفرعون المصرى محمد صلاح فى شباك منتخب جيبوتى، رافعا رصيده من الأهداف، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم الى صدارة الهدافين التاريخيين لمنتخب مصر برصيد 15 هدفا.

عرض سعودي يخطف هدف الأهلي
وأكد مجدى عبد الغنى أن لاعب الزمالك ومنتخب مصر، قد تلقى عرضا شفيها من أحد أندية الدورى السعودى للمحترفين، وتحديدًا نادى الأتفاق السعودى، وذلك عبر وساطة مسئولى نادى بيراميدز، وهم على علاقة وطيدة بمسئولى نادى الأتفاق خلال هذه الفترة.

وهو الأمر الذى أعتبره البعض تدخلا من قبل إدارة بيراميدز، لوقف إنتقال أحمد فتوح الى النادى الأهلي، أكثر منه مجرد وساطة لأنتقال اللاعب الى الدورى السعودى.

وأشار عبد الغنى أن أحمد فتوح عليه التفكير فى مستقبله، وحسم قراره بإستغلال تلك الفرصة، والأنضمام الى الدورى السعودى للمحترفين وخاصة في ظل كون العرض المالي كبير للغاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى