الأهليالكورة المصرية

بعد نصيحة صلاح.. “عملاق فرنسا” يطلب التعاقد مع نجم الأهلي بـ6 مليون دولار

تلقى لاعب النادي الأهلي عرضًا للانتقال نحو الدوري الفرنسي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما واصل اللاعب تقديم مستويات مبهرة سواء مع منتخب مصر أو مع القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي لافت أنظار عدد كبير من الأندية الأوروبية والخليجية والتي بدأت في السعي وراء الحصول على خدماته خلال الفترة القادمة.

عرض فرنسي للتعاقد مع نجم الأهلي
أشارت تقارير صحفية بان أحد وكلاء اللاعبين والوسطاء قد تواصل مع النادي الأهلي، وبشأن امتلاكه لعرض قوي من قبل نادي فرنسي يطمح للحصول على خدمات محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول بالقلعة الحمراء ومنتخب مصر، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب المصدر، فإن العرض الفرنسي تصل قيمته لنحو 6 مليون دولار من أجل الحصول على توقيع محمد عبد المنعم في الميركاتو القادم.

ومن جهته، طالب مسؤولو القلعة الحمراء بأن يتم إرسال عرض رسمي إلى النادي الأهلي ومن ثم سوف تتم مناقشة مسألة رحيل اللاعب، مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر وبعدها اتخاذ قرار نهائي بشأن العرض.

محمد صلاح ينصح نجم الأهلي بالاحتراف
كانت مصادر قريبة من محمد عبد المنعم، لاعب ونجم خط الدفاع في الأهلي، قد أكدت بأن الأخير تلقى نصيحة من أسطورة الكرة المصرية محمد صلاح، وذلك بشأن ضرورة خوض تجربة احترافية في أوروبا خلال الفترة المقبلة، وخاصة لكون إمكانيات اللاعب تساعده بالفعل على التألق في أكبر الدوريات.

موقف الأهلي من رحيل نجوم الفريق
أشارت التقارير الإعلامية، بأن الكابتن محمود الخطيب قد تحدث مع لجنة التخطيط بخصوص مسألة رحيل بعض اللاعبين في سوق الانتقالات الشتوية، مؤكدًا بأن الإدارة لن تقف في طريق أي لاعب، ولكن بشرط أن يكون رحيله بالمقابل المادي المناسب لإمكانياته.

وهناك بعض اللاعبين المرشحين وبقوة للرحيل عن صفوف الأهلي في هذه الفترة، وعلى رأسهم كريم نيدفيد وصلاح محسن وهذا بجانب محمد الضاوي كريستو، وكذلك محمود متولي بالإضافة إلى حمزة علاء حارس مرمى الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى