الأهليالزمالكالكورة المصرية

“احسن يروح الاهلي” … نادي الزمالك ينتظر عرض سعودي للتخلص من نجم الفريق خوفا من انتقاله للأهلي.. إليكم التفاصيل

انتشرت بشكل كبير جدًا خلال الفترة الحالية على مواقع التواصل الاجتماعي. ولا يعرف الكثير من جماهير نادي الزمالك مستقبل أحمد فتوح مع نادي الزمالك. كشفت تقارير صحفية أن المسؤولين في نادي الزمالك ينتظرون وصول عرض رسمي من نادي الاتفاق السعودي لضم اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق. خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل، بعد عرضه للبيع مع اقتراب عقده من الانتهاء بنهاية الموسم، وبعد واقعة خروجه من المعسكر دون إذن. ومن خلال موقعنا سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا.

 

قال سمير صلاح، وكيل اللاعب أحمد فتوح، لصحيفة “اليوم” السعودية، إن اللاعب تلقى عرضا من نادي الاتفاق السعودي للحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي المقبل، مشيرا إلى أنه سيتم إرسال العرض رسميا إلى النادي الملكي. نادي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة لمعرفة القيمة المالية المطلوبة لضمه.

 

ويأمل مسئولو نادي الزمالك التوصل إلى اتفاق مع الفريق السعودي للحصول على خدمات أحمد فتوح، خاصة بعد الأخبار التي تم تداولها مؤخرًا عن ارتباط اللاعب بالانتقال إلى الغريم التقليدي للأهلي الذي يبحث عن تدعيم الجبهة اليسرى بـ التونسي علي معلول الذي تقدم في السن وتراجع مستواه البدني. .

الدولي المصري أحمد فتوح، لاعب الزمالك

ينتظر مسئولو الزمالك، وصول العروض الرسمية لثلاثي الفريق المكون من أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، لاعبي الفريق، بعد تمسكهم بقرار عرضهم للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث وقرر مجلس الإدارة عدم التراجع عن قرار البيع على خلفية واقعة خروج الثلاثي من المعسكر لمباراة زد في الدوري. دون الحصول على إذن من الجهاز الفني، وبعد أن تقدم عبد الواحد السيد مدير الكرة بمذكرة رسمية حول الواقعة وعرضها على مجلس الإدارة الذي قرر إيقاف الثلاثي لمدة شهر مع استمرار قرار الإيقاف. عرضها للبيع.

 

وسيفتقد الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال المدير الفني المؤقت، جهود الثلاثي أحمد فتوح، ومحمد صبحي، ومصطفى الزناري، خلال المباريات الـ3 المقبلة، تنفيذًا لقرار مجلس الإدارة بإيقافه. وإيقافهم لمدة شهر، بداية من مباراة الأحد المقبل أمام الفريق الليبي أبو سليم في الجولة الأولى لبطولة الكونفدرالية الإفريقية. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى