الأهليالكورة المصرية

“ألعبوا غيرها”.. أول قرار من الخطيب بعد أنباء انتقال نجم الفريق إلى الزمالك !!

حسمت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بشكل كبير ملف اللاعبين الراحلين خلال الميركاتو الشتوى المقبل، وخاصة بعدما أصبح الثنائي صلاح محسن ومحمد الضوى كريستو على أبواب الرحيل من القلعة الحمراء خلال الميركاتو المقبل، بالإضافة الى وجود شكوك حول أستمرار الفرنسى أنتونى موديست مع المارد الأحمر بسبب المستويات المتواضيعة التي يقدمها منذ انضمامه للفريق مطلع هذا الموسم.

موقف الأهلي من انتقال نجمه إلى الزمالك
سادت حالة من القلق داخل أروقة النادى الأهلي بسبب نجم الفريق الأول صلاح محسن، حيث أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن إدارة الزمالك تترقب موقف صلاح محسن مع القلعة الحمراء في هذه الفترة وتستعد للحصول على خدماته في حال ما إذا فسخ اللاعب عقده مع الأهلي.

وأشارت التقارير، بان الزمالك يريد من اللاعب فسخ العقد أو الانتقال على سبيل البيع النهائي لأي فريق داخل الدوري المصري، ومن ثم الانتظار حتى نهاية هذا الموسم والرحيل إلى الزمالك.

ولهذا فقد قررت إدارة الأهلي أن يخرج صلاح محسن على سبيل الإعارة فقط وليس البيع النهائى في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وقررت بأن يكون جزء من صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الشياطين الحمر في الميركاتو القادم.

عرض محلي للتعاقد مع نجم الأهلي
وعلى الجانب الأخر، تدخل إدارة نادى سيراميكا كيلوبترا بقوة للحصول على خدمات صلاح محسن، سواء على سبيل البيع النهائى أو الإعارة، حيث كان الأخير قد تألق بشكل ملفت خلال الموسم الماضى عندما كان معارًا لدى صفوف سيراميكا.

ورحب أيمن الرمادى المدير الفنى لنادى سيراميكا، بفكرة التعاقد مع صلاح محسن، مؤكدًا بأن اللاعب سوف يمثل إضافة قوية للفريق في الفترة المقبلة ولا مانع من انضمامه للنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى