الأهلي

“ده بيتي ومكاني”.. أول تعليق من نجم الأهلي حول عودته إلى القلعة الحمراء رسميًا

انتشرت تكهنات بشأن عودة نجم الأهلي السابق الى صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوى المقبل، وهذا بعدما نشر حساب منسوب إلى نجم الأهلي المغربى رضا سليم، صورة ترحيب بعودة مهاجم الفريق السابق النيجيرى جونيور أجايى، وهو الأمر الذى أثار العديد من التساؤلات حول عودة النيجيرى مرة أخرى إلى النادي خلال الأيام القادمة.

الجماهير ترحب بعودة أجايى الى الأهلي
ورحب الكثير من جماهير القعلة الحمراء، بفكرة عودة أجايى الى صفوف الأهلي، عقب تداول صورة اللاعب من قبل الحساب المنسوب للمغربى رضا سليم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعتبر العديد من عشاق القلعة الحمراء، أن أجايى حتى وإن كان قد تراجع مستواه قليلًا في الفترة الماضية، بسبب الإصابات، يظل مستواه أفضل بكثير من الفرنسي انتوني موديست والذي فشل في إثبات قدراته مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وكان المهاجم النيجيرى جونيور أجايى فى صيف 2022 الى صفوف نادى سموحة، عقب فسخ تعاقده مع النصر الليبى، ويغيب اللاعب عن المشاركة الأساسية فى الوقت الحالى مع فريقه سموحه بسبب كثرة إصاباته.

موقف أجايي من العودة إلى الأهلي
وعلى الجانب الأخر، أكد المهاجم النيجيرى فى حديث سابق عبر قناة أون تايم سبورتس، أنه لن يفكر مرتين فى حالة طلب الأهلي عودته مرة أخرى، حيث قال بأن رحيله عن صفوف الأهلي كان مفاجأة كبيرة بالنسبة له ولا يعلم ما هو السبب وراء هذا القرار.

وأوضح “أجايي” أن الأمور ما زالت طيبه بينه وبين إدارة الأهلي واللاعبين، وحتى أن الأمور أنتهت بكل سهولة ولم يكن هناك أى إثارة للجدل، مشيرًا إلى كون رحيله عن النادي قد تم بموافقة كلا الطرفين وحتى هذه اللحظة لا زال يتلقى رسالة تهنئة من مشجعي الفريق في كل مناسبة.

هل يعود الهداف إلى الأهلي؟
وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء النادى الأهلي، أنه لم تحدث أى مفاوضات بين إدارة الأهلي واللاعب النيجيرى جونيور أجايى مهاجم سموحة الحالى، رغم الأزمة فى مركز الهجوم التى يعانى منها الفريق الأول للمارد الأحمر فى الوقت الحالى.

كما أضاف المصدر أن مارسيل كولر المدير الفنى السويسرى للأهلي لم يطلب التعاقد مع أى مهاجم بالوقت الحالى، وما زال مصر على إعطاء الفرصة كاملة إلى المهاجم الفرنسي أنتوني موديست.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى