الأهليالكورة المصرية

صفقة مقابل 3 نجوم.. شوبير يعلن عن أول صفقات الأهلي ومفاجأة مدوية من الخطيب

عاد المدير الفنى السويسرى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي إلى القاهرة من جديد، وذلك عقب حصوله على أجازة قصيرة أصر على قضاءها في مدينة زيورخ، ومن ثم بدأ مدرب القلعة الحمراء في وضع برنامج بدنى لكل لاعبي الفريق، أستعدادا لمواجهة الأهلي المرتقبة أمام نظيره ميدياما الغانى أول مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في هذا الموسم.

صفقة مدوية تسعد جماهير الأهلي
كشف الإعلامى أحمد شوبير، أخر التطورات فى صفقة الأهلي المنتظرة والتي يسعى مسؤولي الشياطين الحمر لحسمها في أقرب وقت ممكن، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق النصف الثاني من هذا الموسم.

ووفقًا للتقارير الإعلامية، فإن الأهلي يريد التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، وذلك مقابل إعارة لاعبين من الفريق الأول وانتقالهم إلى صفوف فيوتشر، كجزء من هذه الصفقة.

وأوضح “شوبير” في تصريحاته بأن الثلاثي خالد عبد الفتاح وصلاح محسن وكريم نيدفيد، هم المرشحين الأوفر حظًا للدخول في هذه الصفقة.

موديست يصدم إدارة الأهلي بقرار مفاجئ
في سياق آخر، فجر الإعلامى محمد فاروق، مفاجأة مدوية بشأن الفرنسى أنتونى موديست ومصيره مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأشار “فاروق” عبر برنامجه البريمو والمذاع على قناة تن الفضائية، بأن الفرنسى ليم يبدى أى أعتراض على فسخ التعاقد مع إدارة الأهلي بالتراضى، ولكنه قال بأن هذا الأمر يتطلب الحصول على مستحقاته كاملة لدى النادي والتي تصل لأكثر من مليون دولار تقريبًا.

وأكد فاروق أن موديست طالب إدارة الأهلي، بدفع قيمة عقده بالكامل مع الفريق الأول، للموافقة على الرحيل خلال يناير المقبل، حيث يرتبط موديست مع الأهلي بعقد حتى نهاية الموسم الجارى ويحصل على مليون و400 ألف دولار بالموسم، تقاضى منها اللاعب 300 ألف دولار كمنحة تعاقد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى