الأهليالكورة المصرية

الخطيب عملها تاني.. الأهلي يخطف “صفقة الموسم” من الزمالك بـ60 مليون جنيه

حسم النادي الأهلي أول صفقاته للموسم الجديد، وذلك بعدما قال الإعلامي خالد الغندور بأن الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر للتعاقد مع نجم منتخب مصر ولاعب الزمالك في الميركاتو الصيفي القادم، وهذا بعدما ينتهي عقد اللاعب مع فريقه الحالي ويصبح قادرًا على الانتقال إلى أي فريق آخر دون الرجوع لإدارة الزمالك، في صفقة قد تسبب المزيد من الجدل في الكرة المصرية.

الأهلي يتعاقد مع نجم الزمالك رسميًا
قال “الغندور” في تصريحات إعلامية، بأن لاعب الزمالك أحمد فتوح قد رفض بشكل قاطع فكرة تجديد عقده مع القلعة البيضاء، رغم كل محاولات المسؤولين في الشهور الماضية، وهو الأمر الذي أغضب مجلس الإدارة الحالي بقيادة حسين لبيب، وجعله يتماسك بمعاقبة اللاعب وخصم مبالغ مالية منه بسبب مشاكله المستمرة في الفترة الأخيرة.

وقال قائد الزمالك السابق، بأن انتقال “فتوح” إلى النادي الأهلي هو مسألة وقت فقط، واللاعب وقع بالفعل على العقود وسيلعب لصالح الشياطين الحمر بدءًا من الموسم الجديد.

لماذا انتقل فتوح إلى الأهلي؟
لم يكشف أي مصدر صحفي أو إعلامي عن تفاصيل صفقة انتقال أحمد فتوح إلى الأهلي، ولكن من المتوقع بأن يصل راتب اللاعب خلال عقده مع القلعة الحمراء لأكثر من 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، حيث عرض هذا المبلغ على “فتوح” من الزمالك ولكنه رفض وطلب الحصول على راتب أكبر، وهو الأمر الذي يبدو بأنه تحقق في القلعة الحمراء.

وسيكون أحمد فتوح هو البديل المثالي للدولي التونسي علي معلول، والذي حسم قراره بشأن الرحيل عن الأهلي والانتقال نحو تجربة جديدة في إحدى الدوريات الخليجية بعد نهاية هذا الموسم مباشرة.

ومن المتوقع بأن يرتدي لاعب الزمالك الرقم 13 مع النادي الأهلي في حال انتقاله إلى القلعة الحمراء، حيث أنه رقم قميصه مع منتخب مصر على مدار السنوات الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى