الزمالكالكورة المصرية

بعد فسخ عقده مع النادي.. لاعب الأهلي يوافق على الانتقال إلى الزمالك رسميًا

بدأ مسؤولو نادي الزمالك محاولاتهم للتعاقد مع نجم النادي الأهلي، والذي اقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وخاصة بعدما ظهر تقارير صحفية تشير إلى خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر وتفكيره لفسخ عقده مع الأهلي والتنازل عن باقي مستحقاته مقابل السماح له بالرحيل مجانًا.

الزمالك يفاوض نجم الأهلي
كشفت تقارير إعلامية بان صلاح محسن، لاعب القلعة الحمراء، قد قرر الرحيل عن النادي وفسخ عقده مع الفريق قبل الوصول إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت المصادر المسؤولة بالنادي الأهلي، بأن اللاعب خرج بالفعل من حسابات الجهاز الفني، وأصبح رحيله عن الفريق هو مسألة وقت فقط، ولكن مع تزايد الشائعات حول وجود مفاوضات بينه وبين الزمالك للانتقال إلى ميت عقبة في الشتاء القادم، سيرفض الأهلي أي محاولات لفسخ العقد أو حتى الرحيل على سبيل البيع وذلك من أجل منع انتقاله إلى الفارس الأبيض.

الأهلي يقرر إعارة لاعب الفريق لمدة موسم
قالت تقارير صحفية بأن الكابتن محمود الخطيب قد قرر إعارة اللاعب صلاح محسن إلى صفوف نادي مودرن فيوتشر، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك كجزء من صفقة تبادلية يتم خلالها انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي مقابل توقيع “محسن” على عقود انتقاله لمدة موسم واحد فقط إلى فيوتشر.

وفي هذا الصدد، قال مصدر مطلع في الأهلي بأن التوقيع مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، لاعب فيوتشر ونجم منتخب مصر، قد وصل إلى مرحلته الأخيرة ومن المتوقع بأن يتم الإعلان عن الصفقة قبل انطلاق الميركاتو الشتوي رسميًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى