الأهلي

جالي عرض من بيراميدز.. قرار عاجل من نجم الأهلي يصدم الخطيب وجماهير النادي

قالت تقارير إعلامية بأن جمهور النادي الأهلي قد تلقى صدمة كبيرة، وذلك بعدما علم مسؤولي القلعة الحمراء بأن لاعب الفريق قد دخل في مفاوضات جادة مع مسؤولي بيراميدز، وهذا من أجل الانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي المقبل، وهو الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لجماهير الأهلي وبدأت التساؤلات تزداد حول مدى صحة تلك الأنباء وهل بالفعل من الممكن بأن ينتقل أحد أهم لاعبي الفريق إلى النادي السماوي بعد نهاية عقده.

نجم الأهلي يهدد بالانتقال إلى بيراميدز
فجرت مصادر مسؤولة بالجزيرة مفاجأة من العيال الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن الدولي المصري عمرو السولية قد بات قريب للغاية من مغادرة النادي الأهلي والانتقال نحو صفوف بيراميدز في الصيف المقبل، وهذا بعدما ينتهي عقده مع القلعة الحمراء.

وأوضحت المصادر، بأن المعلومات تؤكد وجود عرض رسمي قد تم تقديمه من إدارة بيراميدز إلى “السولية” بهدف إقناعه بالانتقال إلى الفريق السماوي في سوق الانتقالات الصيفية.

موقف الأهلي من رحيل عمرو السولية
قالت تقارير إعلامية بأن النادي الأهلي قد رفض بشكل قاطع فكرة رحيل السولية عن القلعة الحمراء في الوقت الحالي، مؤكدة بأن المدرب السويسري مارسيل كولر يرى بأن الدولي المصري لديه خبرات كبيرة وقادر على تقديم الإضافة لصفوف الفريق الأول بالقلعة الحمراء.

وطالب “كولر” من إدارة الأهلي سرعة تجديد عقد اللاعب لضمان استمراره بين جدران ملعب مختار التتش لأطول فترة ممكنة، وخاصة في ظل العروض التي تنهال عليه في الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى