الأهلي

زلزال يضرب الأهلي.. قرار تاريخي من الخطيب بعرض 6 لاعبين للبيع رسميًا لهذا السبب

بدأت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أستعدادها مبكرًا للميركاتو الشتوى المقبل، من خلال التنسيق مع مارسيل كولر للإتفاق على قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الأول بالقلعة الحمراء، وكذلك الاتفاق على هوية الصفقات الجديدة التي سيتم التوقيع معها خلال فترة الانتقالات الشتوية، وخاصة بعد تراجع نتائج الفريق بشكل واضح

قرار ناري من كولر ضد لاعبي الأهلي
وأوضحت التقارير الصحفية، بأن هناك 6 أسماء موجودة بالفعل ضمن قائمة اللاعبين الراحيلن عن القلعة الحمراء فى يناير المقبل، ومن المقرر عقد جلسة بين إدارة الأهلي متمثلة فى لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، والمدير الفنى السويسرى للأهلي مارسيل كولر، خلال الأيام المقبلة، لحسم ملف الراحلين خلال يناير بصورة نهائية.

وأفاد مصدر من داخل النادى، أن قائمة اللاعبين الراحلين ضمت كل من كريم نيدفيد وخالد عبد الفتاح وصلاح محسن، ومحمد الضوى كريستو ومحمود متولى، وحمزة علاء.

وقد تلقى عدد كبير من هؤلاء اللاعبين عروض من قبل أندية داخل الدوري المصري، ولكن حتى الآن لم يستقر الأهلي على طريقة خروجهم من الفريق سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

كولر يرفض بيع مهاجم الفريق
توقع الكثيرون أن يكون الفرنسى أنتونى موديست أول الراحلين عن صفوف الأهلي خلال الميركاتو المقبل، بسبب المستوى الذى ظهر عليه اللاعب خلال الفترة الماضية، لتظهر مطالبات من جانب الجماهير والنقاد بضرورة بيع اللاعب والاستغناء عن خدماته في سوق الانتقالات الشتوية.

ولكن السويسرى مارسيل كولر قد أصر على بقاء أنتونى موديست ضمن صفوف الأهلي، وأبدى أقتناعا كبيرًا بقدرات اللاعب الفنية، وقرر أعطاء اللاعب فرصته كامله حتى نهاية الموسم المقبل، مؤكدًا لجهازه المعاون أن مهاجم الفريق ينقصه فقط بعض الوقت للإنسجام مع الفريق الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى