الأهلي

بسبب قرار إتحاد الكرة.. الأهلي يوافق على بيع “مهاجم الفريق” مقابل 600 ألف دولار

يحاول مسؤولو النادي الأهلي حسم بعض الملفات الهامة خلال الساعات المقبلة، ولكن يبقى ملف ميركاتو يناير القادم هو الأكثر أهمية والذي يحظى باهتمام بالغ من جانب مسؤولي الشياطين الحمر في هذه الفترة، وخاصة مع بقاء أقل من 40 يوم فقط على انطلاق سوق الانتقالات الشتوية في الدوري المصري، وسيحاول الأهلي خلاله ضم عدد من اللاعبين الجدد وتدعيم صفوفه بالشكل الأمثل.

بيع نجم الأهلي بسبب قرار اتحاد الكرة
وافق مجلس إدارة القلعة الحمراء على العرض المقدم من نادي الترجي الرياضي التونسي بخصوص اللاعب محمد الضاوي كريستو، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب التقارير، فإن موافقة الإدارة على بيع اللاعب قد جاء بسبب استبعاده من تشكيلة الفريق أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة وخاصة في مباريات الدوري، حيث تسمح قوانين الاتحاد المصري لكرة القدم بتواجد 5 محترفين أجانب فقط في قائمة الفريق خلال أي مباراة بالدوري المحلي.

كولر يتحكم في مصير انتقالات الأهلي
يعتمد مارسيل كولر على كلًا من انتوني موديست وآليو ديانج وكذلك علي معلول وبيرسي تاو ورضا سليم، وهو الأمر الذي يعني بأن فرص “كريستو” في المشاركة بشكل أساسي أو حتى التواجد على مقاعد البدلاء تعد صعبة للغاية، ومن غير المتوقع بأن يحدث أي تغيير في هذا الأمر خلال الفترة المقبلة، ولهذا كان القرار الأفضل من وجهة نظر الإدارة هو رحيل اللاعب في سوق الانتقالات المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية، بأن العرض التونسي الذي وصل للنادي الأهلي من أجل التعاقد مع “كريستو” تصل قيمته إلى نحو 600 ألف دولار تقريبًا وهذا بخلاف بعض الإضافات والحوافز بناءً على مستويات اللاعب ومساهماته مع الترجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى