الزمالك

حسين لبيب يفاجئ جمهوره نادي الزمالك.. عاجل رئيس نادي الزمالك يكشف مفاجأة بشأن التفاوض مع مدرب الأهلي السابق.. إليكم التفاصيل

أعلن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن مفاجأة مدوية بخصوص المدرب الجديد. تسابق إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب الزمن من أجل الاستقرار على مدرب جديد للفريق الأول لكرة القدم، خلفا للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدرب السابق، بعد أن وجهت له الشكر ومساعده ومدحت. عبد الهادي، بعد تراجع نتائج الفريق في الدوري، حيث خسر 10 نقاط في أول 6 جولات، كما تعرض للخسائر في مباراتين على التوالي أمام إنبي وزيد. ولكن من خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

كشفت تقارير صحفية حقيقة الأخبار التي تم تداولها في الأيام الأخيرة عن دخول مسئولي نادي الزمالك في مفاوضات للتعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني الحالي للمنتخب النيجيري، ومدرب الأهلي السابق، للتعاقد مع مدرب جديد. التعاقد معه خلال الفترة المقبلة لخلافة أوسوريو.

 

قالت مصادر داخل نادي الزمالك، إن إدارة نادي الفارس الأبيض تلقت ترشيحاً من أحد الوسطاء في وقت سابق من أجل التعاقد مع البرتغالي جوزيه بيسيرو خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن إدارة القلعة البيضاء لم تدخل في مفاوضات. مع المدرب بشكل دائم وكان الأمر مجرد ترشيح فقط. الى الآن.

 

وأضافت المصادر أن الوسيط أبلغ إدارة نادي الزمالك بموافقة المدرب البرتغالي على الحصول على مبلغ يصل إلى 80 ألف دولار شهريا مع الفارس الأبيض ورحل مع العرض المقدم، مشيرة إلى أن الوسيط أكد في نفس الوقت وأبلغ ورجحت الإدارة أن يرحل البرتغالي عن صفوف المنتخب النيجيري قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في كوت ديفوار أو في وقت لاحق على أبعد تقدير.

 

وسبق أن أعلن الزمالك استمرار معتمد جمال في صفوف الفريق الأول قائما بأعمال المدير الفني للفريق والمدرب العام للفريق حتى إشعار آخر وتشكيل الجهاز من جديد، ولم يناقش المجلس في الاجتماع الأخير أي شيء يتعلق بملف المدير الفني الجديد المتوقع تقديمه للجماهير خلال الفترة المقبلة. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى