الأهلي

دي فرصة عمري.. أول تعليق من نجم الأهلي بعد وصول عرض من الدوري الإنجليزي

أكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بأن لاعب الفريق قد تلقى عرض قوي من قبل نادي إنجليزي ينشط في دوري الدرجة الأولى “الشامبونشيب”، وذلك من أجل الحصول على خدماته وانتقاله إلى هناك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا مقابل مبلغ مالي يصل لنحو 6 مليون جنيه استرليني، بخلاف بعض الإضافات والحوافز الأخرى.

عرض إنجليزي للتعاقد مع نجم الأهلي
قات تقارير صحفية بأن أحد الأندية العريقة في انجلترا، قد قدم عرضًا رسميًا إلى آليو ديانج، نجم منتخب مالي ولاعب النادي الأهلي، وذلك تمهيدًا لانتقاله إلى دوري الدرجة الأولى الشامبونشيب وذلك قبل نحو أسابيع من انطلاق ميركاتو يناير 2024.

وأوضحت التقارير الإعلامية بأن العرض الإنجليزي قد وصل لنحو 6 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل أكثر من 7 مليون دولار تقريبًا، وهو رقم يعد مقبول للغاية بالنسبة لطلبات الأهلي للتنازل عن توقيع اللاعب سواء في ميركاتو يناير أو بعد نهاية منافسات هذا الموسم.

ومن المتوقع بأن يناقش الأهلي مسألة رحيل اللاعب وانتقاله إلى الدوري الإنجليزي خلال اجتماعات لجنة التخطيط، والتي تدرس كل شيء يخص سوق انتقالات القلعة الحمراء.

لاعب الأهلي يطالب بالموافقة على رحيله
في هذا الصدد، قالت مصادر مقربة من اللاعب الدولي المالي بأن اللاعب يطمح لخوض تجربة جديدة بعيدًا عن أسوار القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير، بأن الكابتن الخطيب قد أكد لوكيل اللاعب، بأن مسألة رحيله تخضع للعديد من العوامل، أبرزها هو قرار الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وكذلك قيمة المقابل المادي الذي سيحصل عليه الأهلي جراء بيع اللاعب ورحيله عن صفوف الفريق الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى