الأهلي

ما تعديش حدودك.. تحذير شديد اللهجة من الأهلي إلى نجمه بعد اتخاذه هذا الاجراء المثير

يفرض النادي الأهلي رقابة صارمة على مختلف القطاعات داخل الفريق، ومن يتعداها يواجه عقوبات قاسية، ولذلك وجه مسؤولو النادي الاهلي تحذيرا شديدا اللهجة إلى إمام عاشور وحسين الشحات لاعبي الفريق، للحد من استخدام السوشيال ميديا وذلك للتعليق على أزمة استبعادهما من صفوف المنتخب المصري من مباراة سيراليون الأخيرة، يأتي ذلك في ظل التعديلات التي يجريها مدرب المنتخب القومي خلال الفترة الأخيرة من استبعاد لاعبين واختبار آخرين.

الأهلي يطالب إمام عاشور بالتزام الصمت
وطالب مسؤولو الأهلي الثنائي بضرورة احترام القواعد والتزام الصمت والسكوت والابتعاد عن السوشيال ميديا خوفا من ضياع تركيزهما قبل مواجهة ميدياما الغانى فى دوري أبطال أفريقيا.

ما تعديش حدودك.. تحذير شديد اللهجة من الأهلي إلى إمام عاشور بعد استبعاده من المنتخب
إحنا مش في الزمالك.. تحذير شديد اللهجة من الأهلي إلى إمام عاشور بعد استبعاده من المنتخب

وذكر الإعلامى أحمد شوبير أن كل من إمام عاشور وحسين الشحات رفضا الحصول على راحة وذلك عقب استبعادهما من صفوف المنتخب أمام سيراليون، وواصلا التدريبات في الأهلي استعداداً لمواجهة ميدياما الغانى”.

أكرم توفيق جاهز لمباراة غانا
وأوضح شوبير ان أكرم توفيق ظهر في تدريبات الأهلي وأصبح جاهزا لمباراة بطل غانا، مؤكدا أن موديست رجع من فرنسا وانتظم في تدريبات الأهلي وكريستو أصبح جاهزا للتشكيل الأساسي وظهر بشكل مميز في أول مروان، ويسعى الاهلي إلى استعادة لاعبيه في تدريبات الفيق والحصول على خدمات المالي آليو ديانج لاعب وسط الفريق.

كما تواصل الأهلي مع لاعبه الجنوب أفريقي بيرسي تاو وأخبره بالعودة إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة على أن يكون اللاعب جاهزا للمشاركة في التدريبات استعدادا لمواجهة ميدياما الغاني، إذ حصل النادي على موافقة الجهات الأمنية وحضور 15 ألف مشجع التي تنطلق مساء السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة على استاد السلام في دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى