الأهليالكورة المصرية

العند اشتغل.. بيراميدز يعلن التعاقد مع “صفقة الأهلي” رسميًا لمدة 4 سنوات

فشل مسؤولو النادي الأهلي في أول الاختبارات الصعبة المتعلقة بالميركاتو الشتوي، وذلك بعدما تأكد نجاح إدارة بيراميدز في خطف توقيع صفقة الأهلي المنتظرة خلال الساعات المقبلة، وهو الأمر الذي شكل ضربة قوية لجماهير القلعة الحمراء ولمجلس الإدارة، والذي بدأ في بحث كيفية تدعيم صفوفه بعناصر جديدة ومميزة في فترة الانتقالات القادمة.

بيراميدز يخطف توقيع صفقة الأهلي
أعلن نادي بيراميدز بشكل رسمي عن تجديد عقد اللاعب محمد حمدي، والذي كان قريب للغاية من الرحيل والانتقال نحو صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث كان عقده ينتهي مع السماوي في ختام هذا الموسم.

وأشارت التقارير الإعلامية، بأن “حمدي” قد وقع على عقده الجديد مع النادي السماوي في الساعات الماضية، ليستمر مع الفريق لأربع سنوات مقبلة.

ورفض مسؤولو بيراميدز الحديث حول قيمة راتب اللاعب خلال العقد الجديد، ولكن وفقًا للتقارير الصحفية، فمن التوقع بأن يصل لنحو 10 مليون جنيه خلال الموسم الواحد.

كولر يطالب الأهلي بصفقات سوبر
طالب المدير الفني المخضرم مارسيل كولر من إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب، ضرورة حسم صفقات قوية في فترة الانتقالات الشتوية، وخاصة بعدما تراجع مستوى عدد كبير من نجوم الفريق، وأصبح من المؤكد استبعادهم من التشكيلة الأساسية.

وقالت المصادر القريبة من إدارة الأهلي، بأن أول الصفقات المرشحة للانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء هو لاعب مودرن فيوتشر عمر كمال عبد الواحد، والذي اتفق مع الشياطيم الحمر على كافة تفاصيل عقده، ومن المتوقع بأن يتم الإعلان عن الصفقة في غضون الأيام المقبلة أو بعد فتح سوق الانتقالات بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى